وحي الكلمات
•
سلا م يا قمرات كيفكم أمس حاولت أدخل ما رضي يفتح طفشني بس احس المنتدى كده صار أحلي .......حلو التجديد والا
بنات أمس رحت للأرض بعد ما دفنوها والقواعد طالعه منها ومحددينها ببلوك يعني صارت باينة الصالات والمداخل وشكلة طالع حلو:o عشان أنا اللي صممته :biggthumpالمهم رجعت مرة مبسوطة
الله يتمم علينا وعليكم ويسهل يارب ,,,,,,,قولوا آمين
الله يتمم علينا وعليكم ويسهل يارب ,,,,,,,قولوا آمين
وحي الكلمات :
بنات أمس رحت للأرض بعد ما دفنوها والقواعد طالعه منها ومحددينها ببلوك يعني صارت باينة الصالات والمداخل وشكلة طالع حلو:o عشان أنا اللي صممته :biggthumpالمهم رجعت مرة مبسوطة الله يتمم علينا وعليكم ويسهل يارب ,,,,,,,قولوا آمينبنات أمس رحت للأرض بعد ما دفنوها والقواعد طالعه منها ومحددينها ببلوك يعني صارت باينة الصالات...
السلام عليكم ورحمة الله
حياني الله بينكم (واثقة ) أنا عضوة جديدة بس متابعه معاكم
ياريت أحد يعطيني وجه ويدلني على مهندس ديكور شاطر بالرياض
أوالقصيم وأكون شاكرة وداعية لها اللي ترد علي :42:
حياني الله بينكم (واثقة ) أنا عضوة جديدة بس متابعه معاكم
ياريت أحد يعطيني وجه ويدلني على مهندس ديكور شاطر بالرياض
أوالقصيم وأكون شاكرة وداعية لها اللي ترد علي :42:
هلا اختى شمس الاصيل
حياك الله
في اخت حاطه موضو لمصمم ديكور مره رخيص شوفي الموضوع وراسليها ترسلك رقمه
بس نبغى بيانات عنك
يعنى كم مساحة ارضك وايش تبغيها فيلا ولا عماره ؟؟
يعنى بطاقتك الشخصيه لو سمحتي :)
حياك الله
في اخت حاطه موضو لمصمم ديكور مره رخيص شوفي الموضوع وراسليها ترسلك رقمه
بس نبغى بيانات عنك
يعنى كم مساحة ارضك وايش تبغيها فيلا ولا عماره ؟؟
يعنى بطاقتك الشخصيه لو سمحتي :)
هلا وحي
ماشا ءالله مبرووووووووووووووووووووووك الله بتمم لكم على خير
صوري المراحل حتكون ذكريات حلوه
موفقه
ماشا ءالله مبرووووووووووووووووووووووك الله بتمم لكم على خير
صوري المراحل حتكون ذكريات حلوه
موفقه
الصفحة الأخيرة