هلا سفورة
ابشري
هذا الحلى واسمه حلى الشمواه
وهذه الصور والطريقة
المقادير
كيك اليمامه
على النار 2 ظرف كريم كراميل 4 ملاعق حليب بودرة 1 وربع كاس ماء ممكن اضافة سكر
في الخلاط 1علبة قشطه 17 قطعه بسكوت شاهي مكسر وربع كأس ماء
شوكلاته بودره
الطريقة
او ل شي تجيبي كيك اليمامه
يمكن 10 حبات حسب حجم الصينيه
وتفكيهم 2 وترصيهم
وتحطي الخلطه الاولى على النار لحد ماتغلي
تخلطي الخلطه الثانيه في الخلاط وبعدين تحطي عليها الخلطه الاولى
تصبي الخليط على الكيك
على طول راح يجمد
وهذا صورته
تنخلي الشوكلاته عليه كامل يصير شكله زي الشماوه
وهنا صورة نهائيه بعد ماغلفته
وبعدين تحطيه في الثلاجه
واذا تبغيه حلى للقهوة قطعيه صغار
وبالعافيه
مي 78
•
المملوووحه :
ستوووله بنفقدك اكثر تروحين وترجعين بالسلامه ولا تنسينا من الدعاءستوووله بنفقدك اكثر تروحين وترجعين بالسلامه ولا تنسينا من الدعاء
اهلين بنات
امس رحت و شفت الأرض توهم مسوريناها و جنبها الطابوق خلال هاليومين راح يبتدون البناء
الله يسهل
تدرون كثر ما انا حابة اني ابني بيت على ذوقي و سيع و يكون لبنتي و ابني كل والحد غرفة بروحة (واحد سنة و نص و واحدة 4 سنوات ) لكني صعبة اني اطلع تعودت على بيت اهل زوجي
امه شايله عيالي شيل
اكلنا يوصل لغرفتنا
ثيابنا مغسولة
كهربتنا مدفوعة
و اخوات زوجي يحبوني و يحبون عيالي
متطمنه عليهم اذا رحت المدرسة طول فترة الدوام
اذا زوجي راح شغله زام الليل ما اخاف انام في البيت بروحي لأنهم كلهم معاي
افكر دايما كل هالأشياء راح تروح و ما باقدر على مسئولية بيت بروحي
اعرف المسئولية وايد صعبة :44:
امس رحت و شفت الأرض توهم مسوريناها و جنبها الطابوق خلال هاليومين راح يبتدون البناء
الله يسهل
تدرون كثر ما انا حابة اني ابني بيت على ذوقي و سيع و يكون لبنتي و ابني كل والحد غرفة بروحة (واحد سنة و نص و واحدة 4 سنوات ) لكني صعبة اني اطلع تعودت على بيت اهل زوجي
امه شايله عيالي شيل
اكلنا يوصل لغرفتنا
ثيابنا مغسولة
كهربتنا مدفوعة
و اخوات زوجي يحبوني و يحبون عيالي
متطمنه عليهم اذا رحت المدرسة طول فترة الدوام
اذا زوجي راح شغله زام الليل ما اخاف انام في البيت بروحي لأنهم كلهم معاي
افكر دايما كل هالأشياء راح تروح و ما باقدر على مسئولية بيت بروحي
اعرف المسئولية وايد صعبة :44:
الصفحة الأخيرة
الله يوفقك أختي أم عمر
مين العضوة عشان أراسلها ياريت
تذكري أسمها
وشاكرة سفريات