بنات أنا اليوم مشغولة صاحبتي جايتني ولسه ما سويت شي أشوفكم بكرة إن شاء الله
بااااااااااااااي
@سفريات@ :
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلف مبروووووووووووووووووك فعلاً هالمرحلة احلى مراحل البداية كل شي يكون باين ومرررررره تنبسطي اذا شفتي تخطيطك على ارض الواقع .......وتعالي شوفي بعد بناء البلووووووك يطلع خياااااااااااااااااااال الله يسهل علينا جميعاً ياربماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلف...
اجل وش بتقولين اذا صارت فله كامل انا هي سودا نفسي اجلس فيها
سبحان الله الشئ اذا شفته يكبر قدامك يطلع له طعم وخصوصا انه من جهدك وتعبك
سبحان الله الشئ اذا شفته يكبر قدامك يطلع له طعم وخصوصا انه من جهدك وتعبك
الصفحة الأخيرة
الا انتم وين وصلتو على ماعلقتوا في شئ الله يعظم اجركم وتخلصون ماتسكنون من دون ما توقفون
دانة قطر
مشكوره على الصور حلو ما شاء الله كل صور احلى من الثانيه
ستوله
مشكووووره على تهريب المعلومات ومسألة ان الواحد يمل هذا اللي نخاف منه
ولا تنسينا تورحين وترجعين بالسلامه
وحي الكلمات
الله يمهلكم مهال الصالحين ويتمم لكم تسكنونه وانتم بأتم صحه وعافيه