وحده بتسجل
وحده بتسجل
هعهعهعهعهعهعهعهع الزهيوي ............ الصارور ..............اسمه حلو عند الكويتيين ..........زقلومة وش تسمونه إنتم أخخخخخخخخخخخخخخخخخ ومبروووووووووووك عليكم تغيير السباك الله يحفظه لعينن ترجيه أخخخخخخخخخخخخخ :22: قلوووومة لا مايطلع عندي شي عادي
هعهعهعهعهعهعهعهع الزهيوي ............ الصارور ..............اسمه حلو عند الكويتيين...
ياحسره ليته يكمل معنا جالسين نطر فيه يقول شغل كثر قال ابجيب لكم شامبو قلت لزوجي وش شمبووه قال هذا سباك ثاني هذولا الهنود عليهم اسماء تجيب الهم شامبو وسنل وباكستاني تبسم صار عندنا خبرة اسما هالعمال الله يكفينا شرهم

الا انتم وين وصلتو على ماعلقتوا في شئ الله يعظم اجركم وتخلصون ماتسكنون من دون ما توقفون


دانة قطر
مشكوره على الصور حلو ما شاء الله كل صور احلى من الثانيه


ستوله
مشكووووره على تهريب المعلومات ومسألة ان الواحد يمل هذا اللي نخاف منه
ولا تنسينا تورحين وترجعين بالسلامه

وحي الكلمات
الله يمهلكم مهال الصالحين ويتمم لكم تسكنونه وانتم بأتم صحه وعافيه
وحي الكلمات
وحي الكلمات
بنات أنا اليوم مشغولة صاحبتي جايتني ولسه ما سويت شي أشوفكم بكرة إن شاء الله

بااااااااااااااي
وحي الكلمات
وحي الكلمات
سجولة
يسلمو ..جزاك الله خير
أم عمر 15
أم عمر 15
وحي عزومه موفقه

بس صوريلنا الاكلات ههههههههههههه
وحده بتسجل
وحده بتسجل
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلف مبروووووووووووووووووك فعلاً هالمرحلة احلى مراحل البداية كل شي يكون باين ومرررررره تنبسطي اذا شفتي تخطيطك على ارض الواقع .......وتعالي شوفي بعد بناء البلووووووك يطلع خياااااااااااااااااااال الله يسهل علينا جميعاً يارب
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلف...
اجل وش بتقولين اذا صارت فله كامل انا هي سودا نفسي اجلس فيها

سبحان الله الشئ اذا شفته يكبر قدامك يطلع له طعم وخصوصا انه من جهدك وتعبك