وله
الف مرحب
سألنا عليكي قلنا اكيد سكنتي
يالله الحمدلله في الصبغ ولا شي ثاني على الاقل يتصلح
التقرير عند المراسلة فلونة حقوق الطبع محفوظة
غلاالروح
•
هبي وووويك اند فووووور ايفيري بووودي ... اي ميييس يو ال ..
اي دوونت ليك ذا نيو ستايل .. ؟ ذا اوولد ستايل از ذا بيست..
مي وقلووومه وفوووشية وسفرفر ووحي وسجووي وعسووولة واحب النظام ومملوحه وفلوونه غمووده يمووم ام علي وعزيز و ادعوالي ريحانة المشموومه وكل البناااااات عساني ما نسيت احد ... عساكم ما تفقدووون غالي .. والله احبكم كلكم وتوني اشووف ردودكم وتعليقاتكم موتتتنتي ضحك ..
نشوووم .. لك وووحشه يا احلى ابتسامه اربعاء ... والله يبارك في حياتك عقبااالك يا رب ما بقى شئ عليك ان شاء الله نشووفك من خريجات هالديوانية ...
مي .. يا عمري تووني اشووف سؤال العرايس التراثية ما ادري وين يشترونها بس يسوونها وتراها سهلللله ... سوي بحث عنها وبتحصلين حتى لو دمية قفاز ..تنفع بس اهم شئ اللبس التراثي والميك اب والشعر وواو تطلع تهبببل احلى من الجاهزة ..
قلوومه .. وش صار على مطبخك ؟؟ دايما يجي على بالي واطريه عند زوجي يقوولي انتي ما راح تتوبين عن هالمنتدى خربووج وبعد سوو لك غسيل مخ احسه يغار من المنتدى ما ادري ليش ؟؟
ريحااانه .. تسلمين لي يا قممممر اذا بغيتي شئ مني لا يردك الا الكيبووورد .. والله بالعكس استانس اني اساعدكم بس والله خبرتي على قدددي ومعرفتي بسيييييييطه جدا جدا بالنسبة لباقي الاخووات وافتي بالاحساس يا حلو يطلع يا شين يا صح يا خطأ هههههه ..
غموووده .. تسلمييييين يا قمممر على مشاعرك افقتد خفة دمك حدددج كيووووت يا عسووله ...
ام عمر نست اردعليك في موضوع الطبخه بس عليكم بالعافية شكله حلوو بس انا بعد ما يعجبني كيك يمامه لو سارا كيك او بيتي كروكر ينفع ؟
بنات بقولكم عندي منتدى عجبني فيه قسم للديكور حلووو ....اسمه منتديات اقلاع .. رائع .. زوروه ..اكيد بيعجبكم ..
اشوفكم على خير يا احلى تجمممممع بالمنتدى ..
سي يو ..
اي دوونت ليك ذا نيو ستايل .. ؟ ذا اوولد ستايل از ذا بيست..
مي وقلووومه وفوووشية وسفرفر ووحي وسجووي وعسووولة واحب النظام ومملوحه وفلوونه غمووده يمووم ام علي وعزيز و ادعوالي ريحانة المشموومه وكل البناااااات عساني ما نسيت احد ... عساكم ما تفقدووون غالي .. والله احبكم كلكم وتوني اشووف ردودكم وتعليقاتكم موتتتنتي ضحك ..
نشوووم .. لك وووحشه يا احلى ابتسامه اربعاء ... والله يبارك في حياتك عقبااالك يا رب ما بقى شئ عليك ان شاء الله نشووفك من خريجات هالديوانية ...
مي .. يا عمري تووني اشووف سؤال العرايس التراثية ما ادري وين يشترونها بس يسوونها وتراها سهلللله ... سوي بحث عنها وبتحصلين حتى لو دمية قفاز ..تنفع بس اهم شئ اللبس التراثي والميك اب والشعر وواو تطلع تهبببل احلى من الجاهزة ..
قلوومه .. وش صار على مطبخك ؟؟ دايما يجي على بالي واطريه عند زوجي يقوولي انتي ما راح تتوبين عن هالمنتدى خربووج وبعد سوو لك غسيل مخ احسه يغار من المنتدى ما ادري ليش ؟؟
ريحااانه .. تسلمين لي يا قممممر اذا بغيتي شئ مني لا يردك الا الكيبووورد .. والله بالعكس استانس اني اساعدكم بس والله خبرتي على قدددي ومعرفتي بسيييييييطه جدا جدا بالنسبة لباقي الاخووات وافتي بالاحساس يا حلو يطلع يا شين يا صح يا خطأ هههههه ..
غموووده .. تسلمييييين يا قمممر على مشاعرك افقتد خفة دمك حدددج كيووووت يا عسووله ...
ام عمر نست اردعليك في موضوع الطبخه بس عليكم بالعافية شكله حلوو بس انا بعد ما يعجبني كيك يمامه لو سارا كيك او بيتي كروكر ينفع ؟
بنات بقولكم عندي منتدى عجبني فيه قسم للديكور حلووو ....اسمه منتديات اقلاع .. رائع .. زوروه ..اكيد بيعجبكم ..
اشوفكم على خير يا احلى تجمممممع بالمنتدى ..
سي يو ..
غلاالروح :
هبي وووويك اند فووووور ايفيري بووودي ... اي ميييس يو ال .. اي دوونت ليك ذا نيو ستايل .. ؟ ذا اوولد ستايل از ذا بيست.. مي وقلووومه وفوووشية وسفرفر ووحي وسجووي وعسووولة واحب النظام ومملوحه وفلوونه غمووده يمووم ام علي وعزيز و ادعوالي ريحانة المشموومه وكل البناااااات عساني ما نسيت احد ... عساكم ما تفقدووون غالي .. والله احبكم كلكم وتوني اشووف ردودكم وتعليقاتكم موتتتنتي ضحك .. نشوووم .. لك وووحشه يا احلى ابتسامه اربعاء ... والله يبارك في حياتك عقبااالك يا رب ما بقى شئ عليك ان شاء الله نشووفك من خريجات هالديوانية ... مي .. يا عمري تووني اشووف سؤال العرايس التراثية ما ادري وين يشترونها بس يسوونها وتراها سهلللله ... سوي بحث عنها وبتحصلين حتى لو دمية قفاز ..تنفع بس اهم شئ اللبس التراثي والميك اب والشعر وواو تطلع تهبببل احلى من الجاهزة .. قلوومه .. وش صار على مطبخك ؟؟ دايما يجي على بالي واطريه عند زوجي يقوولي انتي ما راح تتوبين عن هالمنتدى خربووج وبعد سوو لك غسيل مخ احسه يغار من المنتدى ما ادري ليش ؟؟ ريحااانه .. تسلمين لي يا قممممر اذا بغيتي شئ مني لا يردك الا الكيبووورد .. والله بالعكس استانس اني اساعدكم بس والله خبرتي على قدددي ومعرفتي بسيييييييطه جدا جدا بالنسبة لباقي الاخووات وافتي بالاحساس يا حلو يطلع يا شين يا صح يا خطأ هههههه .. غموووده .. تسلمييييين يا قمممر على مشاعرك افقتد خفة دمك حدددج كيووووت يا عسووله ... ام عمر نست اردعليك في موضوع الطبخه بس عليكم بالعافية شكله حلوو بس انا بعد ما يعجبني كيك يمامه لو سارا كيك او بيتي كروكر ينفع ؟ بنات بقولكم عندي منتدى عجبني فيه قسم للديكور حلووو ....اسمه منتديات اقلاع .. رائع .. زوروه ..اكيد بيعجبكم .. اشوفكم على خير يا احلى تجمممممع بالمنتدى .. سي يو ..هبي وووويك اند فووووور ايفيري بووودي ... اي ميييس يو ال .. اي دوونت ليك ذا نيو ستايل .. ؟ ذا...
مراحب حبيباتي
والله انا متابعتكم من ديوانيتكم الرابعة وعاجبيني بقوة بس انا كسولة في المشاركة
متل كسلي في الطبخ :angry:
بس المشاركة وراية وراية و لي الفخر بيها
شوفو اخواتي
ابي أسأل عن الصبغات والدهانات للحائط اللي دارجة هالسنة
لأني قريت ان التعتيق صار دقة قديمة
وكمان قريت انهم راجعين لورق الجدران لكن هذا الورق احسه يصلح لغرف النوم اكثر من اقسام الضيوف انتو ايش رايكم ايش يناسب غرف الضيوف
وكمان قريت انهم راجعين بقوة للدهانات السادة المطفية
فوقعت في حيرة ما ادري اي هالاقوال هو الصحيح :09:
دلوني الله يخليكم
والله انا متابعتكم من ديوانيتكم الرابعة وعاجبيني بقوة بس انا كسولة في المشاركة
متل كسلي في الطبخ :angry:
بس المشاركة وراية وراية و لي الفخر بيها
شوفو اخواتي
ابي أسأل عن الصبغات والدهانات للحائط اللي دارجة هالسنة
لأني قريت ان التعتيق صار دقة قديمة
وكمان قريت انهم راجعين لورق الجدران لكن هذا الورق احسه يصلح لغرف النوم اكثر من اقسام الضيوف انتو ايش رايكم ايش يناسب غرف الضيوف
وكمان قريت انهم راجعين بقوة للدهانات السادة المطفية
فوقعت في حيرة ما ادري اي هالاقوال هو الصحيح :09:
دلوني الله يخليكم
شلونكم يا بنات غبت ورجعت لكم ما اقدر انساكم ايش اسوي والله ادري اني وحشتكم وتبون تعرفون الغيبه بسبب انشغالي في البناء وعرس اخوي بعزمكم يا بنات ليلة بكره ملكة اخوي حياكم لا تخلون
انا الحين وصلنا للحمامات ابي من عندكم طلب ابي مواقع للجبس الأسقف لأن أشكال الجبس الي عند الي اتفقنا وياه مو حلوه يالله همتكم معاي ولا تخلوني أدور وايد خافو علي شوي
انا الحين وصلنا للحمامات ابي من عندكم طلب ابي مواقع للجبس الأسقف لأن أشكال الجبس الي عند الي اتفقنا وياه مو حلوه يالله همتكم معاي ولا تخلوني أدور وايد خافو علي شوي
الصفحة الأخيرة
الف مبروك الديوانية الجديدة والطلة الجديدة للمنتدى
طبعا رجعت للديوانيه بعد فترة انقطاع وابشركم الى الآن ما سكنا البيت مع اننا كنا خلاص جاهزين بس الصبغ وما ادراك ما الصبغ تبهذلنا ..لسه ما سكنا وتقشر الصبغ وطلع الصباغ ما عنده ذمه صابغ بدون ما يحط أساس والحمدلله المقاول تحمل نتيجة خطأ الصباغ لانه ضامن لنا الصبغ لمدة 10 سنوات ..وراح يرجعون يصبغون لنا الصالة وغرف نوم الأطفال لاني كنت مختارة الوان من جوتن نص لمعه وهي اللي تقشرت .. بس المجلس والمقلط مطفي ولا تأثر ولله الحمد .. غرفتي ومجلس الحريم صبغ شمواه من الجزيره اسمه BEAM والأساس جوتن وصبغناه بطريقة الرول على كامل الجدار وبصراحة شكلة خيال بس لو صورته ما يوضح بالتصوير والطريقة اللي استخدامنها جديدة (حقوق الصبغ محفوظه)يعني ما استخدمت الطبعات الخاصة بالشامواه وصبغت الجدار كله بصراحة طلع شكله خيـــــال ويعطي احساس انه الجدار ملبس شمواه او مخمل صراحة كنت متخوفة من النتيجة النهائية بس طلعت ما شاء الله حلوه كثير :42:
انتو شخباركم واخبار البناء معكم ؟؟
مين خلص ؟ ومين سكن ؟ ومين لسه جديد ؟