الوطن الحر
الوطن الحر
مي : الله يخليها لكم ولا يعير عليكم نصيحه لا تقولين حق أحد عن ها العلاقه لأن ما تدرينن الناس شلون تفكر عندنا مدرسه كانت تتكلم عن زوجها انه يساعدها تقول بعد ما تكلمت تغير علي فوق تحت و باقي لكم مشوار طويل في البنيان الله يعينكم
ديمه 999
ديمه 999
السلام عليكم ورحمة الله


مشكووورين ياحلوااات على دعواتكم الحلووه....... والله يتقبل منكم ويجزااكم كل خير


والف والف مبرووووووووووك للحلوات الي بدو البناء... الله يتمم عليهم


سبحان الله

البنيان أوله حلووو وكله أحلام ... ووسطه متعب وكله مشاكل... وآخره رااحه ويجنن

الأسبوع الي رااح صبغنا البيت من برااا... وسبحاان الله شعررت بشعوور غريب... أحس كل التعب والهموم الي طاافت أختفت ولله الحمد... والحين يوميا لازم أمر من عنده حتى لو مادخلته

<== قالت قصة حياتهاا

بنات بسئلكم

الكرانيش ( الي تكون بين السقف والجدار )... وش الأفضل تكون ساااده وبلون الجدااار ولا نحددها بلون ثاني ؟؟
ديمه 999
ديمه 999
مراحب حبيباتي والله انا متابعتكم من ديوانيتكم الرابعة وعاجبيني بقوة بس انا كسولة في المشاركة متل كسلي في الطبخ :angry: بس المشاركة وراية وراية و لي الفخر بيها شوفو اخواتي ابي أسأل عن الصبغات والدهانات للحائط اللي دارجة هالسنة لأني قريت ان التعتيق صار دقة قديمة وكمان قريت انهم راجعين لورق الجدران لكن هذا الورق احسه يصلح لغرف النوم اكثر من اقسام الضيوف انتو ايش رايكم ايش يناسب غرف الضيوف وكمان قريت انهم راجعين بقوة للدهانات السادة المطفية فوقعت في حيرة ما ادري اي هالاقوال هو الصحيح :09: دلوني الله يخليكم
مراحب حبيباتي والله انا متابعتكم من ديوانيتكم الرابعة وعاجبيني بقوة بس انا كسولة في المشاركة متل...
وله

حياااك الله ... أذكر صور بيتك كااان ذوقك مررره حلوو ماشاء الله

اذا عندك صور جديده لاتبخلين علينااا

والله يتمم عليكم

...........

ايزي كم ايزي قووه

فعلا الحين السائد هو الساده بربع لمعه أو نص لمعه... وكثير يحطون جدار بلون مميز وباقي الجدران بلون ثاني

تابعي البنات وبيفيدونك أكثررر

..............

الوطن الحر

على البركة ملكة أخوك.. ومرحلة الاسقف الجبسيه تعديتها والحمدلله من زمان... وللاسف ماعندي صور

ان شاء الله البنات يفيدونك
مضاوي العسل
مضاوي العسل
السلام عليكم ورحمة الله مشكووورين ياحلوااات على دعواتكم الحلووه....... والله يتقبل منكم ويجزااكم كل خير والف والف مبرووووووووووك للحلوات الي بدو البناء... الله يتمم عليهم سبحان الله البنيان أوله حلووو وكله أحلام ... ووسطه متعب وكله مشاكل... وآخره رااحه ويجنن الأسبوع الي رااح صبغنا البيت من برااا... وسبحاان الله شعررت بشعوور غريب... أحس كل التعب والهموم الي طاافت أختفت ولله الحمد... والحين يوميا لازم أمر من عنده حتى لو مادخلته &lt;== قالت قصة حياتهاا بنات بسئلكم الكرانيش ( الي تكون بين السقف والجدار )... وش الأفضل تكون ساااده وبلون الجدااار ولا نحددها بلون ثاني ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله مشكووورين ياحلوااات على دعواتكم الحلووه....... والله يتقبل منكم...
هلا وله ...اختفيتي توقعنا سكنتي عاد الا الصباغ ان شاء الله تتعدل
والجزيره كل دهانتهم تهبل





هلا ديمه ...يحللللى البيت لشغلو اللمبات

الكرانيش اول ماقريته قلت هذولي حقات السور ولا اللي بالغرف عاد قلت لا السور ما فيه سقف خخخخخ

معليش دايخه من عزيمة اليوم :09: عندنا

والاسقف عندي اصعب من صبغ الغرف وللحين ماخلصنا منهم انا معارضه ابي الووون وهم لا :icon33:

تبين الصراااحه البني المحرررروق خياااال للصالات شوفي الصور اللي قبل ننزلهم من فلل الرياض ابدعو فيها اقتبست منها

المهم ...حنا الكرانيش على الاطراف ساده وداخل بعض

اول واحد اللي بين السقف والجدار ابيض... وبعده نسميه الحزام احلى يلووون بنفس لون الجداار

يطلع السقف يجنننننن ثم ابيض او اوف وايت للمطبات والنزلات ههههاي ....وعلى اطراف الثريات خطوط الدوائر يلون بلون الجدار

ان شاء الله فهمتي علي

زي طريقة هالصوره





وترى حتى غرف النوم غامقات شوي سوينا نفس طريقة الحزام

بشوف موقع التحميل اذا ماطفشني انزل لك صوره لناعمة العود غامقه ونفذتها
أدعوا لي
أدعوا لي
هلا وله ...اختفيتي توقعنا سكنتي عاد الا الصباغ ان شاء الله تتعدل والجزيره كل دهانتهم تهبل هلا ديمه ...يحللللى البيت لشغلو اللمبات الكرانيش اول ماقريته قلت هذولي حقات السور ولا اللي بالغرف عاد قلت لا السور ما فيه سقف خخخخخ معليش دايخه من عزيمة اليوم :09: عندنا والاسقف عندي اصعب من صبغ الغرف وللحين ماخلصنا منهم انا معارضه ابي الووون وهم لا :icon33: تبين الصراااحه البني المحرررروق خياااال للصالات شوفي الصور اللي قبل ننزلهم من فلل الرياض ابدعو فيها اقتبست منها المهم ...حنا الكرانيش على الاطراف ساده وداخل بعض اول واحد اللي بين السقف والجدار ابيض... وبعده نسميه الحزام احلى يلووون بنفس لون الجداار يطلع السقف يجنننننن ثم ابيض او اوف وايت للمطبات والنزلات ههههاي ....وعلى اطراف الثريات خطوط الدوائر يلون بلون الجدار ان شاء الله فهمتي علي زي طريقة هالصوره وترى حتى غرف النوم غامقات شوي سوينا نفس طريقة الحزام بشوف موقع التحميل اذا ماطفشني انزل لك صوره لناعمة العود غامقه ونفذتها
هلا وله ...اختفيتي توقعنا سكنتي عاد الا الصباغ ان شاء الله تتعدل والجزيره كل دهانتهم تهبل ...
هلا بخواتي قاعده والله افضفض ليكم تراني ضايق صدري وماني قادره انام متوتره حدي أنصحوني وشوروا علي الله يجزاكم خير القصة وما فيها حنا خلصة الخريطة واستلمنها وقاعد أبو العيال يدور مقاول لكن ما شفت حالي الا موعاجبني التصميم كله يعني حنا مسويين بيت دورين وملحق الحين غيرت رايي وحسيته كبير علينا وتعرفو ا الحياة صعبة يعني الواحد لازم يفكر مليون مره قبل لا يبني الحين صرت ابغى دبلكس فوق وتحت لي وشقتين آجار لكن والله قلبي يعولرني كل ما ايجي في بالي قيمة الخريطة تقريبا كلفتنا 13000 ألف ريال يعني تروح سودى ويش السوات ياأخوات ساعدوني هل نتوكل على الله ونسوي هالبيت أو انسوي خريطة ثانية والله خايفة تطير هالقرشين وما نبني مشورتكم ياخواتي :44: