ادعوا لي الله يكون بعونك ليه ماتحالولين تكلمين زوجك انك تبين مصلحته وانكم تستفيدون شوي من الخساير..
المملوحه صبحك الله بالخير المنتدى مدري وش فيه ارسل ردي شكلي خميتك الله يسلمك حبووبه مافيني الا كل خير
ديمه 999
•
المملوحه
الله يتمم لكم وتوصولونها على خير وسلامه
عسوووله
للاسف ماعندي... بس محتاجه أشوف اللون الوردي للحزام كيف بيكون... خصوصا ان صالتي لونها ( بيج + توتي على احمر )... بانتظاارك بكره ان شاء الله
وله
الذهبي يقولون يتقشر مع الوقت (( مدري صدق ولا لا )).... خايفه احطه بالصاله ويطلع أوفرر !!!
بس اعتقد المجلس مناسب له الذهبي (( مشكووره على هالفكرره ))
أدعو لي
لاتضيقين صدرررك ابد ابد... فكري بالجانب المشرق بالموضوع
تخيلي لو ماجتكم هالفكره الا بعد مابديتو بالبناء وصار التراجع صعب (( مثل كثير من النااس بنو وتحسفو لما سكنو وطلعت بيوتهم كبيره عليهم ))
واعتبروها من ضمن الخساير بالعماار (( ياما اشياء بنيناها وطلعت مو مضبوطه واضطرينا نهدها ونعيدها ))
انا عندي اللياسه في أماكن كثيره طلعت مو مضبوطه واضطرينا نزيلها ونجيب مليس ثاني وسواها لنا بخساره مضاعفه...
ارجعو للمهندس حقكم ... وصدقيني بيراعيكم بالسعر شوووي
بالتووفيق وتصبحون على خيرررر جميعاا
الله يتمم لكم وتوصولونها على خير وسلامه
عسوووله
للاسف ماعندي... بس محتاجه أشوف اللون الوردي للحزام كيف بيكون... خصوصا ان صالتي لونها ( بيج + توتي على احمر )... بانتظاارك بكره ان شاء الله
وله
الذهبي يقولون يتقشر مع الوقت (( مدري صدق ولا لا )).... خايفه احطه بالصاله ويطلع أوفرر !!!
بس اعتقد المجلس مناسب له الذهبي (( مشكووره على هالفكرره ))
أدعو لي
لاتضيقين صدرررك ابد ابد... فكري بالجانب المشرق بالموضوع
تخيلي لو ماجتكم هالفكره الا بعد مابديتو بالبناء وصار التراجع صعب (( مثل كثير من النااس بنو وتحسفو لما سكنو وطلعت بيوتهم كبيره عليهم ))
واعتبروها من ضمن الخساير بالعماار (( ياما اشياء بنيناها وطلعت مو مضبوطه واضطرينا نهدها ونعيدها ))
انا عندي اللياسه في أماكن كثيره طلعت مو مضبوطه واضطرينا نزيلها ونجيب مليس ثاني وسواها لنا بخساره مضاعفه...
ارجعو للمهندس حقكم ... وصدقيني بيراعيكم بالسعر شوووي
بالتووفيق وتصبحون على خيرررر جميعاا
ديمه 999
•
هههههههههههه هيووبه سلاماات... وش في ردودك كذاا
بالنسبه لسؤالك ياعسل... هذا يعتمد على حسب ظروفك وحسب مخطط بيتكم
انا أصريت احط مجلس الحريم مو علشان كثر عزايمنا لا ( بس علشان اذا جو خواتي ينامون فيه)) يعني مجلس حريم وغرفة ضيوف بنفس الوقت... خصوصا اني ماحب الضيوف يطلعون لدوري فوق... هذا غير ان الدرج بوسط الصاله يعني لازم مجلس حريم
لو تنزلين مخططك أكيد راح نساعدك باذن الله
وله هونيها وتهووون
ومشكوووره ياعسسل
تصبحون على خير اخر مررررره
بالنسبه لسؤالك ياعسل... هذا يعتمد على حسب ظروفك وحسب مخطط بيتكم
انا أصريت احط مجلس الحريم مو علشان كثر عزايمنا لا ( بس علشان اذا جو خواتي ينامون فيه)) يعني مجلس حريم وغرفة ضيوف بنفس الوقت... خصوصا اني ماحب الضيوف يطلعون لدوري فوق... هذا غير ان الدرج بوسط الصاله يعني لازم مجلس حريم
لو تنزلين مخططك أكيد راح نساعدك باذن الله
وله هونيها وتهووون
ومشكوووره ياعسسل
تصبحون على خير اخر مررررره
الصفحة الأخيرة
سلامتك وش فيك