wallah01
•
طيب ما تعرفون احد عنده مخطط جاهز يناسب مساحة ارضكم ..ويصير تبنون جزء خاص للسكن وجزء ثاني يكون عن شقتين وملحق يخص الأيجار ..
wallah01
•
ديمه 999 :
المملوحه الله يتمم لكم وتوصولونها على خير وسلامه عسوووله للاسف ماعندي... بس محتاجه أشوف اللون الوردي للحزام كيف بيكون... خصوصا ان صالتي لونها ( بيج + توتي على احمر )... بانتظاارك بكره ان شاء الله وله الذهبي يقولون يتقشر مع الوقت (( مدري صدق ولا لا )).... خايفه احطه بالصاله ويطلع أوفرر !!! بس اعتقد المجلس مناسب له الذهبي (( مشكووره على هالفكرره )) أدعو لي لاتضيقين صدرررك ابد ابد... فكري بالجانب المشرق بالموضوع تخيلي لو ماجتكم هالفكره الا بعد مابديتو بالبناء وصار التراجع صعب (( مثل كثير من النااس بنو وتحسفو لما سكنو وطلعت بيوتهم كبيره عليهم )) واعتبروها من ضمن الخساير بالعماار (( ياما اشياء بنيناها وطلعت مو مضبوطه واضطرينا نهدها ونعيدها )) انا عندي اللياسه في أماكن كثيره طلعت مو مضبوطه واضطرينا نزيلها ونجيب مليس ثاني وسواها لنا بخساره مضاعفه... ارجعو للمهندس حقكم ... وصدقيني بيراعيكم بالسعر شوووي بالتووفيق وتصبحون على خيرررر جميعااالمملوحه الله يتمم لكم وتوصولونها على خير وسلامه عسوووله للاسف ماعندي... بس محتاجه أشوف...
ديمه لا ما يتقشر بس اهم شي الأساس قبل تصبغين اللون الذهبي على الجبس وبعد الصبغ لازم يحط ورنيش :26:وعليك بالعافيه بصراحة من جد اللون الذهبي بالجبس يحسسك بالأستقراطيه والفخامه
wallah01
•
@هيبة ملك@ :
ولهه ممكن اشوف صور بيتك اللي منزلته؟؟ولهه ممكن اشوف صور بيتك اللي منزلته؟؟
ان شاء الله برجع للمشاركات واجيب لك الروابط لاني مسحت الصور من جهازي
الصفحة الأخيرة