@هيبة ملك@
•
تسلمين حبوووووووووووبه وسوري تعبتك معااي انا ودي اجلس بس النوم سلــطان انا عند اهليب هالاجازه وكله سهر معاهم زين القى لي ساعتين اخر الليل ادخل فيها ع منتدااااي حوااء واشوووف اخباركم بنات بهالديوانيه تعلقت فيكم تعودت عليكم...
wallah01
•
@هيبة ملك@ :
تسلمين حبوووووووووووبه وسوري تعبتك معااي انا ودي اجلس بس النوم سلــطان انا عند اهليب هالاجازه وكله سهر معاهم زين القى لي ساعتين اخر الليل ادخل فيها ع منتدااااي حوااء واشوووف اخباركم بنات بهالديوانيه تعلقت فيكم تعودت عليكم...تسلمين حبوووووووووووبه وسوري تعبتك معااي انا ودي اجلس بس النوم سلــطان انا عند اهليب هالاجازه...
والله كلنا يا هيبوبه تصدقين اكتشفت اني ما حطيت الا صورتين بعد الصبغ شكلي برجع للبيت اليوم واصور الصبغ وانزل لكم الصور من جديد .. بس الله يعيني على الحر :44:يالله انا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وتصبحون على الف خير يا رب :26:
أدعوا لي
•
wallah01 :
والله كلنا يا هيبوبه تصدقين اكتشفت اني ما حطيت الا صورتين بعد الصبغ شكلي برجع للبيت اليوم واصور الصبغ وانزل لكم الصور من جديد .. بس الله يعيني على الحر :44:يالله انا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وتصبحون على الف خير يا رب :26:والله كلنا يا هيبوبه تصدقين اكتشفت اني ما حطيت الا صورتين بعد الصبغ شكلي برجع للبيت اليوم واصور...
ديمه .. المملوحة... الوله ...هيبة ملك هلا بيكم بصراحة ردودكم شجعتني أعود مره ثانية اقوله روح للمهندس يمكن يراعينا لكن خايفة ينفعل ويتلف الخريطة عصبي حده:D الرد الليله لكن اصدقوا حنا عاجبنا بيت جيرانا مره تصميمه ونفس مساحتنا بس مستحييين انقول ليهم نبغى الخريطة مع انهم ما يقصروا ويش رايكم ناخذها :35:
wallah01 :
والله كلنا يا هيبوبه تصدقين اكتشفت اني ما حطيت الا صورتين بعد الصبغ شكلي برجع للبيت اليوم واصور الصبغ وانزل لكم الصور من جديد .. بس الله يعيني على الحر :44:يالله انا استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وتصبحون على الف خير يا رب :26:والله كلنا يا هيبوبه تصدقين اكتشفت اني ما حطيت الا صورتين بعد الصبغ شكلي برجع للبيت اليوم واصور...
مش حلوة السادة قبل كم يوم شفت كرنيش حلو في محل ومرسوم عليه ورود وحركات قال لي صاحب المحل هذا اصله سادة حلو الابدع خاصة في المجالس
الف مبروك الملكة وعقبال ما نبارك لك بالسكن
انا من رايي لاتتسرعين وخذي وقتك بالتفكير وهل انتي محتاجة للايجار عني ما احب اجيب احد معاي في البيت بس اذا فكرتي وقررتي اعتبري خسارة الخريطة من خساير العمار ومع الوقت بتنسوها افضل من انك تندمين بعدين
طيب كيف صبغتوا الذهبي صبغ عادي او بورق الذهب ؟
ظليت اشهر وانا افكر اعمل مجلس حريم او لا بس الحمد لله وعملتها احس الواحد ما يستغني ومدام فيه صالة تكفي
بانتظار الصور
الف مبروك الملكة وعقبال ما نبارك لك بالسكن
انا من رايي لاتتسرعين وخذي وقتك بالتفكير وهل انتي محتاجة للايجار عني ما احب اجيب احد معاي في البيت بس اذا فكرتي وقررتي اعتبري خسارة الخريطة من خساير العمار ومع الوقت بتنسوها افضل من انك تندمين بعدين
طيب كيف صبغتوا الذهبي صبغ عادي او بورق الذهب ؟
ظليت اشهر وانا افكر اعمل مجلس حريم او لا بس الحمد لله وعملتها احس الواحد ما يستغني ومدام فيه صالة تكفي
بانتظار الصور
السلام بنوتات الحلوين يوم الاربعاء جنني المنتدى ماافتح ولا كل مااكتبت رد قالي سجل دخول
بروحاقرا الي فاتني
بس بغيت اقولكم سالفه مضحكه ومحزنه
تخبرون حماي اخو زوجي الي قلتلكم عنه الي هو جاري ,,امس الضهر انا كنت معزومه على الغداء وزوجي كان بالبيت وكنت بجيب لزوجي غدا معاي من العزيمهلاني معزومه عند بيت اهلنا المهم الساعه 1 الضهر اخو زوجي يطق الباب على زوجي وجهه مشمخ وزوجته طقته طق ويقول لزوجي فكني منها وزجي عصبببببببببببببببي المهم كان بيروح لها قاله حماي خلاص بروح اتصرف معها بس بعدين بقولك المهمزوجي معصب وعلى عصابه بالبشقه اا يسمع اخوه يصارخ ويروح زوجي ويقول لزوجته ليه تضربين زوجك انتي ماتستحيت ........الخ المهم ردت على زوجي (انا مابحياتي بكمل 10 سنوات مع زوجي اذا عصب اسكت ماااارد لانه من النوع العصبي مره ) وهذا كله وانا ماادري شنو السالفه وانا عند الناس جاتني رساله من مرت حماي تقولي (زوجك الحيوان بيندم على السواه فيني ابن الكلب ) انا قلت اشفيها الا على طول يكلمني زوجي يقولي تعالي واروح ويقولي السالفه وسبب المشكله كلها لان حماي رايح عرس وتوه جاليس له ربع ساعه قالتله تعال قال بستانس بالعرس بعدين بجي وصارت تكلمه ومايرد عليه بعدين خذت ملابسه كلها وشققتها وحطتها بالصاله هو توه مفصل ثياب جديده شققتها وجى تفاجا بثيابه وسكت عنها وراح نام عند امه اهو مسكين حماي على نياته مره المهم اليوم الثاني صارت السالفه كلها صا حماي يضربها وهي تضربه وهي الي بدت بالضرب والله يعينه مسكين
ويومجى المغرب ترسلي رساله (بدعي على زوجك بكل صلاه الله لا يوفقه) انا مااارديت عليها لانها سفيههه
بروح اقرا الي فاتني
بروحاقرا الي فاتني
بس بغيت اقولكم سالفه مضحكه ومحزنه
تخبرون حماي اخو زوجي الي قلتلكم عنه الي هو جاري ,,امس الضهر انا كنت معزومه على الغداء وزوجي كان بالبيت وكنت بجيب لزوجي غدا معاي من العزيمهلاني معزومه عند بيت اهلنا المهم الساعه 1 الضهر اخو زوجي يطق الباب على زوجي وجهه مشمخ وزوجته طقته طق ويقول لزوجي فكني منها وزجي عصبببببببببببببببي المهم كان بيروح لها قاله حماي خلاص بروح اتصرف معها بس بعدين بقولك المهمزوجي معصب وعلى عصابه بالبشقه اا يسمع اخوه يصارخ ويروح زوجي ويقول لزوجته ليه تضربين زوجك انتي ماتستحيت ........الخ المهم ردت على زوجي (انا مابحياتي بكمل 10 سنوات مع زوجي اذا عصب اسكت ماااارد لانه من النوع العصبي مره ) وهذا كله وانا ماادري شنو السالفه وانا عند الناس جاتني رساله من مرت حماي تقولي (زوجك الحيوان بيندم على السواه فيني ابن الكلب ) انا قلت اشفيها الا على طول يكلمني زوجي يقولي تعالي واروح ويقولي السالفه وسبب المشكله كلها لان حماي رايح عرس وتوه جاليس له ربع ساعه قالتله تعال قال بستانس بالعرس بعدين بجي وصارت تكلمه ومايرد عليه بعدين خذت ملابسه كلها وشققتها وحطتها بالصاله هو توه مفصل ثياب جديده شققتها وجى تفاجا بثيابه وسكت عنها وراح نام عند امه اهو مسكين حماي على نياته مره المهم اليوم الثاني صارت السالفه كلها صا حماي يضربها وهي تضربه وهي الي بدت بالضرب والله يعينه مسكين
ويومجى المغرب ترسلي رساله (بدعي على زوجك بكل صلاه الله لا يوفقه) انا مااارديت عليها لانها سفيههه
بروح اقرا الي فاتني
الصفحة الأخيرة