فلونه الجميله
دندونه روعه والباب الي 2200 ريال اتلجاهز عجبني روعه والسيراميك حركات بس ماشفتها عندنا ونبي صور بعد
وهذا موقع حلو لتحميل معطتني ياه رقي بس اذا بغيتي تزيدين ضغطي على اضافه المزيد من الملفات
http://http://www.q8boy.com/
دانة قطر
دانة قطر
فلووووووونه
ولايهمج اول مافضى برفع لكم الصور الباقيه ومشكوره على الموقع
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
ام علي انتم بكم متر الشبابيك
ام علي انتم بكم متر الشبابيك
السلام عليكم جميعاا..

كان الكم يوم الي رااحو ماعندي نت.. توني الحيين واصل لي.. :D




مملوحه بالنسبه للشبابيك.. قال لنا المتر 450 ريال.. :27:
حبيبة القمر..~
حبيبة القمر..~
مش حلوة السادة قبل كم يوم شفت كرنيش حلو في محل ومرسوم عليه ورود وحركات قال لي صاحب المحل هذا اصله سادة حلو الابدع خاصة في المجالس الف مبروك الملكة وعقبال ما نبارك لك بالسكن انا من رايي لاتتسرعين وخذي وقتك بالتفكير وهل انتي محتاجة للايجار عني ما احب اجيب احد معاي في البيت بس اذا فكرتي وقررتي اعتبري خسارة الخريطة من خساير العمار ومع الوقت بتنسوها افضل من انك تندمين بعدين طيب كيف صبغتوا الذهبي صبغ عادي او بورق الذهب ؟ ظليت اشهر وانا افكر اعمل مجلس حريم او لا بس الحمد لله وعملتها احس الواحد ما يستغني ومدام فيه صالة تكفي بانتظار الصور
مش حلوة السادة قبل كم يوم شفت كرنيش حلو في محل ومرسوم عليه ورود وحركات قال لي صاحب المحل هذا اصله...
السلام عليكم..

مسآء الخير يآحلوآت..شخبآركم..

انا ضيفة جديـدة ومتابعتكم من ماان من الديوانيه الثاالثة بس ماحاولت اشآرك الا لين ماقررنا نعمر وان شاءالله بنبدا بالعمار هالشهر..ادعولنآ ان الله ييسر أمرنآ,,

عندي اسئله واستفسآرآت الله يعينكم علي بس طبعا عقب مااشووف الترحيب :35:..
سنوبي
سنوبي
بنات ممكن تدلوني على مهندس ديكور كويس
كمان ابغى اسال عن المسابح لليعندها خبره وين سويتوها
انتظركم