ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
بناات

شنو تنصحوني فيه بلون الترويبه للموزاايك الزجاجي؟؟
بيج ولا.؟ لون افتح؟


..
بالنسبه للشاور الي شكل كابينه.. للبخار مادري شسمها خخخ ان شاء الله عرفتوها

ابي اركب وحده.. شنو تنصحوني فيه سعرها معقول ونوعها جيد؟

محتاره شفت عند النخبه بس اسعارهم نااار ابي سعر معقول اشوي


غلا الروح..

الله يسهل امورك ويبعد عنك الشر.. ويفك ازمتك مع هل المديره القشره..

الله يساعدج عليها
المملوووحه
المملوووحه
حبيبة القمر

حياك الله منوره

سنوبي

ان شاء الله البنات يفيدونك
wallah01
wallah01
السلام بنوتات الحلوين يوم الاربعاء جنني المنتدى ماافتح ولا كل مااكتبت رد قالي سجل دخول بروحاقرا الي فاتني بس بغيت اقولكم سالفه مضحكه ومحزنه تخبرون حماي اخو زوجي الي قلتلكم عنه الي هو جاري ,,امس الضهر انا كنت معزومه على الغداء وزوجي كان بالبيت وكنت بجيب لزوجي غدا معاي من العزيمهلاني معزومه عند بيت اهلنا المهم الساعه 1 الضهر اخو زوجي يطق الباب على زوجي وجهه مشمخ وزوجته طقته طق ويقول لزوجي فكني منها وزجي عصبببببببببببببببي المهم كان بيروح لها قاله حماي خلاص بروح اتصرف معها بس بعدين بقولك المهمزوجي معصب وعلى عصابه بالبشقه اا يسمع اخوه يصارخ ويروح زوجي ويقول لزوجته ليه تضربين زوجك انتي ماتستحيت ........الخ المهم ردت على زوجي (انا مابحياتي بكمل 10 سنوات مع زوجي اذا عصب اسكت ماااارد لانه من النوع العصبي مره ) وهذا كله وانا ماادري شنو السالفه وانا عند الناس جاتني رساله من مرت حماي تقولي (زوجك الحيوان بيندم على السواه فيني ابن الكلب ) انا قلت اشفيها الا على طول يكلمني زوجي يقولي تعالي واروح ويقولي السالفه وسبب المشكله كلها لان حماي رايح عرس وتوه جاليس له ربع ساعه قالتله تعال قال بستانس بالعرس بعدين بجي وصارت تكلمه ومايرد عليه بعدين خذت ملابسه كلها وشققتها وحطتها بالصاله هو توه مفصل ثياب جديده شققتها وجى تفاجا بثيابه وسكت عنها وراح نام عند امه اهو مسكين حماي على نياته مره المهم اليوم الثاني صارت السالفه كلها صا حماي يضربها وهي تضربه وهي الي بدت بالضرب والله يعينه مسكين ويومجى المغرب ترسلي رساله (بدعي على زوجك بكل صلاه الله لا يوفقه) انا مااارديت عليها لانها سفيههه بروح اقرا الي فاتني
السلام بنوتات الحلوين يوم الاربعاء جنني المنتدى ماافتح ولا كل مااكتبت رد قالي سجل دخول بروحاقرا...
هلا وغلا بفلونه معقوله هذي انثى :mad:!!! شكلها ماهو طبيعي من جد يبغالها استشاره نفسيه :44:بس اتوقع انه زوجها شخصيته ضعيفه والا ما كان تمادت ووصلت الى تقطيع هدومه وشتمه وشتم اهله .. والله عيب من جد ..الا من جد هذي وين اهلها ؟؟
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
فلونه..

توني الحين اشوف ردج.. عن زوجت حماك.

يعني هذي حرمه ولا؟؟ ومافي احد يوقفها عند حدها؟

الله يصبره عليها .. لو غيره ماقعد معاها ولا لحظه.
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
حبيبة القمر

الله يسهل عليكم ويساعدكم..

وهلا فيج بينا.