أدعوا لي
•
وينكم:16:
سجى
•
ام علي وعزيز :
بنات متى تبدا عندكم السهره؟؟ اذا دخلت مااشوف احد موجود متى التجمع على شان نشارككمبنات متى تبدا عندكم السهره؟؟ اذا دخلت مااشوف احد موجود متى التجمع على شان نشارككم
هلا ام علي
الخشب ما اشوف الستيل جاي معاه
الا اذا الخشب بيكون مودرن مثل مطابخ كافكو
اقول بكم السماعيل الديكور عنده؟
اللي اعرف انه مو بعيد عن يوسف ؟؟؟؟
والسهرة حسب الوضع
بس لان بكرة دوام تأخروا خخخخخخخ
الخشب ما اشوف الستيل جاي معاه
الا اذا الخشب بيكون مودرن مثل مطابخ كافكو
اقول بكم السماعيل الديكور عنده؟
اللي اعرف انه مو بعيد عن يوسف ؟؟؟؟
والسهرة حسب الوضع
بس لان بكرة دوام تأخروا خخخخخخخ
wallah01
•
ام علي وعزيز :
وله.. مشكووره على ردج لي راحه للايوبي ان شاء الله.. بس هذي الكباين فيهم بخاار ولا؟وله.. مشكووره على ردج لي راحه للايوبي ان شاء الله.. بس هذي الكباين فيهم بخاار ولا؟
لا يا ام علي من غير بخار انا اقصد بس الكبينه الزجاجيه اللي تركيبنها على الشاور
اذا تبغين معها بخار راح يختلف السعر
اذا تبغين معها بخار راح يختلف السعر
الصفحة الأخيرة