أدعوا لي
أدعوا لي
الحمد لله شكله أبو العيال اقتنع بهدرتي >>>> :angry2:أصلا هو يبغى بعد بس يتهمني يمكن بكره يكلم المهندس أدعوا لي كلشي يتم على خير ومثل ما نبغى :o
الحمد لله شكله أبو العيال اقتنع بهدرتي >>>> :angry2:أصلا هو يبغى بعد بس يتهمني ...
وينكم:16:
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
مبروووك االموافقه..


والله يووفقكم .. ان شاء الله
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
بنات متى تبدا عندكم السهره؟؟

اذا دخلت مااشوف احد موجود متى التجمع على شان نشارككم
سجى
سجى
بنات متى تبدا عندكم السهره؟؟ اذا دخلت مااشوف احد موجود متى التجمع على شان نشارككم
بنات متى تبدا عندكم السهره؟؟ اذا دخلت مااشوف احد موجود متى التجمع على شان نشارككم
هلا ام علي
الخشب ما اشوف الستيل جاي معاه
الا اذا الخشب بيكون مودرن مثل مطابخ كافكو

اقول بكم السماعيل الديكور عنده؟
اللي اعرف انه مو بعيد عن يوسف ؟؟؟؟

والسهرة حسب الوضع
بس لان بكرة دوام تأخروا خخخخخخخ
wallah01
wallah01
وله.. مشكووره على ردج لي راحه للايوبي ان شاء الله.. بس هذي الكباين فيهم بخاار ولا؟
وله.. مشكووره على ردج لي راحه للايوبي ان شاء الله.. بس هذي الكباين فيهم بخاار ولا؟
لا يا ام علي من غير بخار انا اقصد بس الكبينه الزجاجيه اللي تركيبنها على الشاور
اذا تبغين معها بخار راح يختلف السعر