ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
وله..

مشكووره على ردج لي راحه للايوبي ان شاء الله..
بس هذي الكباين فيهم بخاار ولا؟
سجى
سجى
السلام عليكم

كتبت رد طوييييييييييييييييبل
وطااااااااااااااااااااااااااااااااااار :06:
سامحوني برد عالسرييييييييييع

ماشاء الله كم صفحة راحت علي؟؟
عاد فلونة ضايق خلقها ما ظنيت تعطيني الموجز :(

والله هذي مرت حماك الله يستر عليكم منها
خلصي فلونة وانحاشي بكره تسوي لكم شي !!

المهم
خلاص بنات خلصت الاجازة >>>>>>>>>> وحده ماتحب النكد خخخخخخخخخ


دانه >>>>> الصور مرة حلوة اختيارك ذوق بس على ماقلتي النصب شغال

ستول وسجوله >>>>>>>زين رديتوا للديوانية

ام علي وعزيز >>>>>د شوفي الدوسري يمكن تلقين طلبك
وانا مازلت نع يوسف للديكور صحيح غالي بس كويس
السماعيل شفت شغلهم ماعليه زين

والترويبة حطي بيج
وانتي خلي العامل يجرب كم لون وشوفي ايش يناسب

وحي الكلمات >>>>>> ليش مع وقف التنفيذ :22: ههههههههه
الف مبرووووووووووك

وله >>>>>>>>> ولكم باااااك

غلا الروح >>>>>>>>> ولكم باك تو

البنات الجدد حيااااااااااااكم معنا

والباقي ألف وردة فل وكادي لكم
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
سجى هلا ففيييييج..

الله يساعدج حتى انا كل ماكتبت رد طاار مايندرى هذا يوصل ولا..

على فكره رحت الدوسري بس ماعجبني اسعاره ابي سعر انسب.. بس شكلي بروح الايوبي الاخت وله على كلامها اسعاره حلوه
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
بنااات.. شفتوا هذي الصوره الي حطتها دانة قطر؟؟ شفت نفسه في نجم اباحسين.. بس من غير المربعات المحززه, الصغيره, يعني ستيل سااده.. حتى الملمسه تقولين ستيل مو شي ثاني.. فيه منه موزاييك مربعات صغار وفيه موزاييك على مستطيلات صغييره فكرته ادخله مع سيراميك المطبخ.. لاني ناويه احط طقم المطبخ خشب وحلو معاه الستيل ولا شرايكم؟:D وشفت سراميك عند نجم ابا حسين.. حلو معاه. بني مع بيج.. مشكل شي يجي مربعات 10 في 10 وشي مستطيل صغار وشي مستطيلات اكبر اشوي. .. بس حايره مو عارفه اشلون ادخل الستيل معاه.. ياليت تفيدوني بطريقة التركيب:22:
بنااات.. شفتوا هذي الصوره الي حطتها دانة قطر؟؟ شفت نفسه في نجم اباحسين.. بس من غير المربعات...
:D:p
أدعوا لي
أدعوا لي
:D:p
:D:p
الحمد لله شكله أبو العيال اقتنع بهدرتي >>>> :angry2:أصلا هو يبغى بعد بس يتهمني

يمكن بكره يكلم المهندس أدعوا لي كلشي يتم على خير ومثل ما نبغى :o