انا وحده مو متقبله الدواام. على شان كذا قررت اغيب.. بس لازم من قعدت الصبح.. يوم قلت لسي السيد بغيب قال احسن على شان ندور الكباين
wallah01
•
wallah01 :
بنات تذكرون غرفة الطعام حقتي اللي اشتشرتكم بالصبغ الخاص بالجبس شوفوا تطورات ومراحل الصبغ فيها هنا قبل الصبغ هنا بعد الصبغ بس ما كنت مقتنعة بالنتيجة النهائية وما قصرت فلونه وسفريات ساعدوني في تخيل التصميم النهائي وهنا الصبغ النهائي وبصراحة اعجبني بالأخير بس ما تهنيت تعرفون ليه شوفوا ايش صار اكتشفنا انه في تسريب داخلي واضطرينا نكسر :06:بنات تذكرون غرفة الطعام حقتي اللي اشتشرتكم بالصبغ الخاص بالجبس شوفوا تطورات ومراحل الصبغ فيها...
مجلس الرجال قبل الصبغ
بعد الصبغ في ضوء النهار
وهنا في لقطة ليلية
بعد الصبغ في ضوء النهار
وهنا في لقطة ليلية
مساء الخير ... اخباركم مع هالحوسه والقلق
انا متابعتكم من زمان واستفدت منكم كثير الله يجزاكم كل الخير الموهييم ياحلوات احنا بدينا بالبويات وللحين محتارين يعني ماقررنا انا طفشت وانسحبت من الموضوع
نبي نسوي المجالس روشن للحريم لون لؤلؤي وللرجال بيج تقريبا على قولتهم ضحى وشعاع
والصاله ستيكو الظاهر اسمه كذا اللي يجي كأنه رخام يلمع وجدار الدرج فلفت ابيض على فكره الدرج ينزل في الصاله يعني بتصير الصاله شكلين (فلفت وستيكو)>>>هذا كله تخطيط ماي هزبند ويبي رايي عاد انا مدري والله مرا مشغوله وماشفتها بالمحل لما راح يشوفها
شرايكم فيها؟؟تتوقعون تصير زينه؟؟وحده قالت لي انو هالاشكال قديمه مررا..
ردوا علي الله يسعدكم...
انا متابعتكم من زمان واستفدت منكم كثير الله يجزاكم كل الخير الموهييم ياحلوات احنا بدينا بالبويات وللحين محتارين يعني ماقررنا انا طفشت وانسحبت من الموضوع
نبي نسوي المجالس روشن للحريم لون لؤلؤي وللرجال بيج تقريبا على قولتهم ضحى وشعاع
والصاله ستيكو الظاهر اسمه كذا اللي يجي كأنه رخام يلمع وجدار الدرج فلفت ابيض على فكره الدرج ينزل في الصاله يعني بتصير الصاله شكلين (فلفت وستيكو)>>>هذا كله تخطيط ماي هزبند ويبي رايي عاد انا مدري والله مرا مشغوله وماشفتها بالمحل لما راح يشوفها
شرايكم فيها؟؟تتوقعون تصير زينه؟؟وحده قالت لي انو هالاشكال قديمه مررا..
ردوا علي الله يسعدكم...
wallah01
•
wallah01 :
مجلس الرجال قبل الصبغ بعد الصبغ في ضوء النهار وهنا في لقطة ليليةمجلس الرجال قبل الصبغ بعد الصبغ في ضوء النهار وهنا في لقطة ليلية
المنتدى اليوم بصراحة جدا متعب كل ما احاول ارسل الرد يفصل معي
ام على اكتشفنا التسريب بعد ما وصلنا المويه والمشكلة انه كل الأنابيب عندنا حرارية وداخلية يعني فينا فينا التكسير بس الحمدلله على كل حال خيره
ام على اكتشفنا التسريب بعد ما وصلنا المويه والمشكلة انه كل الأنابيب عندنا حرارية وداخلية يعني فينا فينا التكسير بس الحمدلله على كل حال خيره
الصفحة الأخيرة
عيونج الحلوه .. تحلى ايامك ..
يعني تنصحيني فيه ابوالمقاسات المختلفه للمطبخ>>>صار اسمه كذا
طيب شفتي عند نجم اباحسين الموزاييك الستيل؟؟؟ شرايج فيه يكون مع ابوو المقاسات؟؟؟
وشتنصحيني بطريقة تركيبه.
..
بالنسبه للكابينه.. انا ودي فيه بس سي السيد مو متشجع.. كللش .. وقال اذا اسعاره معقوله احتمال ناخذ منه.
وله.. حلو صبغ الجبس .
بس لييش تكسر يعني؟؟ والله قهر . كيف اكتشفتوا التسريب الله يستر عسى مايصير معي كذا>>خايفه