ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
فوشي..

عيونج الحلوه .. تحلى ايامك ..

يعني تنصحيني فيه ابوالمقاسات المختلفه للمطبخ>>>صار اسمه كذا

طيب شفتي عند نجم اباحسين الموزاييك الستيل؟؟؟ شرايج فيه يكون مع ابوو المقاسات؟؟؟

وشتنصحيني بطريقة تركيبه.

..
بالنسبه للكابينه.. انا ودي فيه بس سي السيد مو متشجع.. كللش .. وقال اذا اسعاره معقوله احتمال ناخذ منه.

وله.. حلو صبغ الجبس .

بس لييش تكسر يعني؟؟ والله قهر . كيف اكتشفتوا التسريب الله يستر عسى مايصير معي كذا>>خايفه
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
انا وحده مو متقبله الدواام. على شان كذا قررت اغيب.. بس لازم من قعدت الصبح.. يوم قلت لسي السيد بغيب قال احسن على شان ندور الكباين
wallah01
wallah01
بنات تذكرون غرفة الطعام حقتي اللي اشتشرتكم بالصبغ الخاص بالجبس شوفوا تطورات ومراحل الصبغ فيها هنا قبل الصبغ هنا بعد الصبغ بس ما كنت مقتنعة بالنتيجة النهائية وما قصرت فلونه وسفريات ساعدوني في تخيل التصميم النهائي وهنا الصبغ النهائي وبصراحة اعجبني بالأخير بس ما تهنيت تعرفون ليه شوفوا ايش صار اكتشفنا انه في تسريب داخلي واضطرينا نكسر :06:
بنات تذكرون غرفة الطعام حقتي اللي اشتشرتكم بالصبغ الخاص بالجبس شوفوا تطورات ومراحل الصبغ فيها...
مجلس الرجال قبل الصبغ




بعد الصبغ في ضوء النهار



وهنا في لقطة ليلية


همسة غــلا
همسة غــلا
مساء الخير ... اخباركم مع هالحوسه والقلق
انا متابعتكم من زمان واستفدت منكم كثير الله يجزاكم كل الخير الموهييم ياحلوات احنا بدينا بالبويات وللحين محتارين يعني ماقررنا انا طفشت وانسحبت من الموضوع
نبي نسوي المجالس روشن للحريم لون لؤلؤي وللرجال بيج تقريبا على قولتهم ضحى وشعاع
والصاله ستيكو الظاهر اسمه كذا اللي يجي كأنه رخام يلمع وجدار الدرج فلفت ابيض على فكره الدرج ينزل في الصاله يعني بتصير الصاله شكلين (فلفت وستيكو)>>>هذا كله تخطيط ماي هزبند ويبي رايي عاد انا مدري والله مرا مشغوله وماشفتها بالمحل لما راح يشوفها
شرايكم فيها؟؟تتوقعون تصير زينه؟؟وحده قالت لي انو هالاشكال قديمه مررا..
ردوا علي الله يسعدكم...
wallah01
wallah01
مجلس الرجال قبل الصبغ بعد الصبغ في ضوء النهار وهنا في لقطة ليلية
مجلس الرجال قبل الصبغ بعد الصبغ في ضوء النهار وهنا في لقطة ليلية
المنتدى اليوم بصراحة جدا متعب كل ما احاول ارسل الرد يفصل معي

ام على اكتشفنا التسريب بعد ما وصلنا المويه والمشكلة انه كل الأنابيب عندنا حرارية وداخلية يعني فينا فينا التكسير بس الحمدلله على كل حال خيره