wallah01
•
بنات المنتدى اليوم ماهو طبيعي كل شوي يفصل عندي ويعطيني database eror انتم مثلي ؟؟؟
wallah01
•
ام علي وعزيز :
وله حتى انا مثلك..وله حتى انا مثلك..
شكلي برجع للشكل القديم احتمال النسخة الجديدة فيها مشكلة :mad:
ديمه 999
•
wallah01 :
شكلي برجع للشكل القديم احتمال النسخة الجديدة فيها مشكلة :mad:شكلي برجع للشكل القديم احتمال النسخة الجديدة فيها مشكلة :mad:
ادعو لي
مشاء الله على البركه... عقبال ماتخلصون بناء وتتحسن ظروفكم وتطلعون المستئجرين وتسكنين بناتك أو عيالك فيها
<== تخطط لبعييييد
...........
فوشيه
مشكوره يالغلا... بس انا صالتي لونها ( بيج + توتي على أحمر ) ... ومحتاره بلون الكرانيش (( اذا حطيتها بيج بتطلع نفس لون بوية الجدار.. واذا حطيتها أحمر ماراح تكون حلوه لاني عمري ماشفت كرانيش حمرا !!... واذا حطيتها بني بيكون لون جديد واحسها بتصير زحمه))
احترت والله
.................
وله
مررررره ذوقك راقي... ماشاء الله تتهنون فيه يارب
.................
همسة غلا
الي قلتيهم كلهم حلووين.. بس اخاف يكون بيتك زحمه... وبيظل الموضوع أذواق
اذا تقدرين حاولي تعتقين الصاله والمجلس بس والباقي خليه ساده لحد ماتسكنين وتروقين على كل غرفه لحالهاا
وبعد مو حلو يكون بالصاله نوعين من التعتيق أختاري اما فلفليت أو استوكو وانا ارشح لك الاستوكو أفخم وأحلى
بالتوووفيق
مشاء الله على البركه... عقبال ماتخلصون بناء وتتحسن ظروفكم وتطلعون المستئجرين وتسكنين بناتك أو عيالك فيها
<== تخطط لبعييييد
...........
فوشيه
مشكوره يالغلا... بس انا صالتي لونها ( بيج + توتي على أحمر ) ... ومحتاره بلون الكرانيش (( اذا حطيتها بيج بتطلع نفس لون بوية الجدار.. واذا حطيتها أحمر ماراح تكون حلوه لاني عمري ماشفت كرانيش حمرا !!... واذا حطيتها بني بيكون لون جديد واحسها بتصير زحمه))
احترت والله
.................
وله
مررررره ذوقك راقي... ماشاء الله تتهنون فيه يارب
.................
همسة غلا
الي قلتيهم كلهم حلووين.. بس اخاف يكون بيتك زحمه... وبيظل الموضوع أذواق
اذا تقدرين حاولي تعتقين الصاله والمجلس بس والباقي خليه ساده لحد ماتسكنين وتروقين على كل غرفه لحالهاا
وبعد مو حلو يكون بالصاله نوعين من التعتيق أختاري اما فلفليت أو استوكو وانا ارشح لك الاستوكو أفخم وأحلى
بالتوووفيق
الصفحة الأخيرة