فلونه الجميله
المنتدى مخرف
عيون الإنتظار
أهلييييين

اول مره ادخل هالموووضوع
الله يتمم عليكم ياااااارب
.....
بنات احنا اشترينا بيت جاهز بس بدون تشطيب
واللي اشتريناه منه راح يكمله على حسب رأينا
وهو صغير على قدنا وقد فلوسنا :)
بس فيه اشياء مااعجبتني ومااقدر اغيرها وبحاول ادور لها حلول
من ضمنهاا..

1)شباك المطبخ جاي غلط قريب من الزاويه
2)مجلى المطبخ ماراح يكون تحت الشباك

ان شاء الله اذا رحت له بكرا اصوره لكم
وتعطوني شوركم..

.....

حبيت اسألكم عن الاناااره
وش الجديد في الثريات وانارة المطبخ؟؟
وجديد المغاسل؟؟ رخام او خشب او زجاج؟؟
والبويه ودي بشئ ماتروح موضته وماابي شئ دفش والوان كثيره
وش شوركم؟؟
بوية غرفة النوم(غرفتي لونها خشبي وفيها بقع محروقه <<ماتعرف تشرح
بوية الصاله ومجلس الرجال والحريم (لاني مقرره بحط مجلس واحد للرجال والحريم) مكس يعني :)

.............
طلب لبنات الرياض
ابي محلات الاناره والثريات وين احصلها؟؟
ومحلات مطابخ حلوه ومودرن ومو غاليه؟؟

ماعليش ثقلت عليكم بس والله على بالي اعرف لكل شئ
طلعت ميح وكني ماقد دخلت بيوت :06:
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
بنات المنتدى جاب لي الضفط مدري وش فيه؟؟؟


وله ما شاء الله تبارك الرحمن رووووعه اصبااغك واللي عاجبني فيها ان مافيها حوووسه لاني مقرره بيتي دراجات البيج والرملي والـ اوف وايت..الله يهنيك فيه يارب ويجعله منزل مبارك...وضاق صدري عليك والله من هالبيب اللي انكسر والحمد لله ع كل حال...
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
ادعوا لي ع البركه وان شاء الله تكوون خيره يالغاليه اشوا انك تداركتي الغلط من البدايه وماعليك من المهندس تراه يشتغل لحساابكم


الله يوفقك يارب
المملوووحه
المملوووحه
صبااح الخير

وله

ما شاء الله الجبس مرره حلو وفخم

الله يهنيكم

فلونه

الله يعينكم على زوجة حماك طيب وين خالتك ام زوجك عنها

ليه ما تكلمها او كلموا اهلها الله يهديها