سجى
الصوره من النت.. والسيراميك الي عنده عند انوريكا والمالكي وغيره من المحلات..
..
بالنسبه للسماعيل.. رحنا له.. صحيح تقريبا سعره نفس يوسف بس يحط ديكورات خشب حسب الطلب. يوسف مايحط خشب.
امااا بالنسبه للجبس شكلنا بنروح عند محل اسمه ديكوريشن.. زوجي صديقه مسوي جبساته عنده ويقول شغله حلو والحين له سنتين ويقول كل شي تمام بس سعره انسب من يوسف
اذا ودج تعرفين شي ثاني بخصوص السماعيل ماادري .. مااانتبهت لسؤالك في البدايه سورري
ديما111
•
عيون الإنتظار :
أهلييييين اول مره ادخل هالموووضوع الله يتمم عليكم ياااااارب ..... بنات احنا اشترينا بيت جاهز بس بدون تشطيب واللي اشتريناه منه راح يكمله على حسب رأينا وهو صغير على قدنا وقد فلوسنا :) بس فيه اشياء مااعجبتني ومااقدر اغيرها وبحاول ادور لها حلول من ضمنهاا.. 1)شباك المطبخ جاي غلط قريب من الزاويه 2)مجلى المطبخ ماراح يكون تحت الشباك ان شاء الله اذا رحت له بكرا اصوره لكم وتعطوني شوركم.. ..... حبيت اسألكم عن الاناااره وش الجديد في الثريات وانارة المطبخ؟؟ وجديد المغاسل؟؟ رخام او خشب او زجاج؟؟ والبويه ودي بشئ ماتروح موضته وماابي شئ دفش والوان كثيره وش شوركم؟؟ بوية غرفة النوم(غرفتي لونها خشبي وفيها بقع محروقه <<ماتعرف تشرح بوية الصاله ومجلس الرجال والحريم (لاني مقرره بحط مجلس واحد للرجال والحريم) مكس يعني :) ............. طلب لبنات الرياض ابي محلات الاناره والثريات وين احصلها؟؟ ومحلات مطابخ حلوه ومودرن ومو غاليه؟؟ ماعليش ثقلت عليكم بس والله على بالي اعرف لكل شئ طلعت ميح وكني ماقد دخلت بيوت :06:أهلييييين اول مره ادخل هالموووضوع الله يتمم عليكم ياااااارب ..... بنات احنا اشترينا بيت جاهز بس...
هلاعيوووووون اخبااااارك مبرووووووووك البيت والله ودي اجاااوب عليك بس لاسف مادبر شي
لاننا تونا بنبدنا نعمر ان شاءالله
لاننا تونا بنبدنا نعمر ان شاءالله
ديما111
•
هللللللللا بنااااااااات امس رجعت لبيتي بعد الاجاازه كنت عند اهلي
وابشرركم يوم الثلاثاء يطلع المخطط ان شاءالله
وبوريكم اياه برسم تقريبي لاننا عدلنا فيه
وابشرركم يوم الثلاثاء يطلع المخطط ان شاءالله
وبوريكم اياه برسم تقريبي لاننا عدلنا فيه
الصفحة الأخيرة
بنااااااااااات
المنتدى صاااااااااااير بطييييييييء
كلكم كذا ؟؟؟
وامس قفل ولا عاد فتح :16:
ام علي
سدين مرررره حلو حتى السيراميك
بس لو سمحتي الصورة الاولى من وين ؟ من محل ولا من النت ؟
ولا رديتي علي بخصوص السماعيل
وله
مرره ذوق الصبغ
تتهنون يارب
الله يعينكم على هالتكسير
والله مشكلتها مشكلة المواسير هذي
ودي افيدك بس الاسامي هذي ما اعرفها لو تحطين صور احسن
اسكتي سجوله طفشاااااااااانه مره:06:
الف مبروووووووووووووك
ادعوا لي
الف مبروووووك الموافقة
يمامه
هلا والله
حياااااااااااك الله والحمد الله على السلامة
الصور رووووووووعه