ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
شوفوا توزيع الموزاييك في هل المطبخ تتوقعون يطلع حلو لو اح موزاييك ستيل؟؟ اتخيله مو حلو بالطول .. متوهقه حدي بنات ساعدوني



ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
ديما الف مبروووك عليكم المخطط.
سجى
سجى
سجى الصوره من النت.. والسيراميك الي عنده عند انوريكا والمالكي وغيره من المحلات.. .. بالنسبه للسماعيل.. رحنا له.. صحيح تقريبا سعره نفس يوسف بس يحط ديكورات خشب حسب الطلب. يوسف مايحط خشب. امااا بالنسبه للجبس شكلنا بنروح عند محل اسمه ديكوريشن.. زوجي صديقه مسوي جبساته عنده ويقول شغله حلو والحين له سنتين ويقول كل شي تمام بس سعره انسب من يوسف اذا ودج تعرفين شي ثاني بخصوص السماعيل ماادري .. مااانتبهت لسؤالك في البدايه سورري
سجى الصوره من النت.. والسيراميك الي عنده عند انوريكا والمالكي وغيره من المحلات.. .. بالنسبه...
تسلمييييييين والله

بالنسبة للسيراميك
صح في اشياء متكررة بس لفت نظري كم شي حلووو


وديكوريشن ذكريني وينه ؟؟
وحي الكلمات
وحي الكلمات
السلام عليكم
كيفكم يا بنات أمس دخلت وكتبت رد وبعدين قفل المنتدى وما رضي يفتح صاير ممل ........أوففففف

أم عمر
ما هي عزومة زيارة عادية وما في شي مميز عشان أصوره :42: عشاء عادي مكرونة بالطماطم المشوي وسندويتشات كودو وبطاطا مقلية وسلطة والحمد لله وحلى القهوة كيكة البسكوت .........بس
أصلا هي صاحبتي من واحنا في تاني ابتدائي تخيلوا فما بيننا رسميات وتكلف

المملوحة
الله يبارك فيك تسلمي

يمامة
الله يبارك فيك حبيبتي كيفك فين الغيبات

سجى
الله يبارك فيك ..........مع وقف التنفيذ هههههههههه لأن ما صرت مهندسة للأسف ..حلمي بس محد أعطاني وجه :icon36:

الوطن الحر
مبروك ملكة أخوكي الله يوفقه

فلونة
سلفتك هذي من جد مسترجلة وما عندها ذوق ولا حياء هذي من فين جاية ؟؟ يالطيف

باقي البنات:26:
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
هههههههه
سجى تصدقين ماادري وين الله قاطه هل الديكورشن.. ولا رحته بس شفت شقة صديقه حلو الجبس ومرتب .. وقلت خلاص خلنا عليه.. بس اعرف مكانه ولا يهمج راح اقول لك