ام علي حسب تصميم المطبخ
بس ما احسه حلو بالطول الا اذا بيكون في مكان يبان من فوق الى تحت
سجى
•
@هيبة ملك@ :
هاي بنات صبحكم الله بالخير قبل ساعتين كنت حاضره زواج اخو صديقتي وانبسطت فيه مره الله يوفقهم ان شاء الله... وانا بالصالون وانا بالزواج خريطة هالبيت ماغابت عن بالي والمشكله ان زوجي سلمني الخيط والمخيط...يعني يعتمد علي كثيــــــــــراما شفت لي كم تصميم ناسبوا بيتي بس لحد الان متخوفه من سالفة المساحه... 230مالى 250م متلا بنات تتوقعون كافيه؟؟؟طيب انا عندي مجلس رجال مع مقلط ومغاسل بدورات ايم لمياه وعندي داخل البيت مجلس خاص للحريم مع صاله مفتوحه وش رايكم افتح حتى مجلس الحريم؟؟؟اخليه هو والصاله المفتوحه صالتين ع بعض ؟؟ واذا بيجوني حريم استخدم قسم الرجال لانو نادرا يجونا عوائل واذا بيجون عوايل صغيره ودي نظام البيت الداخلي مفتوح وش تنصحوني به؟؟هاي بنات صبحكم الله بالخير قبل ساعتين كنت حاضره زواج اخو صديقتي وانبسطت فيه مره الله يوفقهم ان...
هيوبة أنا كده سويت صالتين مفتوحة في بعض وما في مجلس حريم وإذا كان عندي عزومة حريم بس أحطهم في مجلس الرجال أصلا مو من كتر الضيوف
الصفحة الأخيرة
وبالنسبه للمطبخ مدري وش اللي يضبط