سفرفر
.. ناويه احط بيج مع بني محروق.. هو يكون مقاسات مختلفه.. شي مستطيل صغار وشي مستطيل اكبر.. ومربعات 10 في 10 مقاسهم..
ابي احط معاهم الستيل . يكون موزاييك شفت حاجه موزاييك على مستطيل وبعضه على مربعات..
الحين وانا افكر في التوزيع وصلت لنتيجه ماادري شرايكم حلو ولا..
اني احط عند الفرن السيراميك المستطيلات الي لونهم بني يكونون مو كبار حجمهم صغار تقريبا 10 في 5 مو متأكده من المقاس بس تقريبا كذ احطه بالطول تقريبا مقاس متر يعني مقاس الفرن..
والجدار الي قبال الفرن نفس الشي مستطيلات بني وباقي المطبخ يكون مربعات 10 في 10.. وطبعا الستيل احطه مثل الزيج دورين منه.. كفاصل بين البني والبيج شرايكم ينفع كذا؟؟>>>>عسى بس فهمتوا علي
رقي تحلى ايامك هذا مو مطبخي من النت.. بس راح افصل قريب من شكله
@سفريات@
•
هلا بناااااااااااااات
رقرق
عظم الله أجركم الله يغفر لها ويرحمها
وحي
الدرج يسطل اعتقد يمامة نزلته قبل
ام علي
شوفي إحنا مانقدر نساعدك بدون مانشوف صور السيراميك
بس انا اشوف التجديد حلو إنك بدال ماتحطين حزام بالوسط تحطين خلف الفرن بالطول وبعد خلف المجلى
رقرق
عظم الله أجركم الله يغفر لها ويرحمها
وحي
الدرج يسطل اعتقد يمامة نزلته قبل
ام علي
شوفي إحنا مانقدر نساعدك بدون مانشوف صور السيراميك
بس انا اشوف التجديد حلو إنك بدال ماتحطين حزام بالوسط تحطين خلف الفرن بالطول وبعد خلف المجلى
الصفحة الأخيرة
مساء الخير بنااااات..
اش اخباركم ..
اليووووم واحد من جماعتنا وزوجته...صار عليهم حادث وماتوا الاثنين
ياقلبي عليهم..تووووهم متزوجين في الصيف
وكانت رحلتهم اليووووم رايحين الصين بعثة
سبحان الله قالوا بيطلعوووون الكورنيش لحد مايجي وقت الرحلةةةة
لاإله إلا الله ..
سافروا سفر طووووويل بدون رجعة
انا لله وانا اليه راجعوووون
اسأل الله العظيم ان يغفر لهم ويرحمهم ويتقبلهم قبوووول حسن
وان يفسح لهم في قبورهم مد ابصارهم
صلوووووا عليهم العصر في مكة ..
يا الله ودعوا اهلهم في مدينة الباحة وداع اخير
يــــــــــــــــااارب رحمتك ياالله..
عظم الله اجرك ياغمودة والله يرحمهم ويغفرلهم ويصبراهلهم عليهم
رقي الله يرحم صديقتك ويغفر لها ويصبر اهلها