ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
مشكوره سفرفر على ردج..
بس هذا الي اقصد اني احطه طولي..

المشكله ماعندي صور ولا صار لي فرصه اصور ..
المملوووحه
المملوووحه
غموووده ---رقي

انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجركم الله يغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
أدعوا لي
أدعوا لي
ادعو لي هلا والله هذا مخطط بيتي بس بدون المساحات وحنا بيتنا على شارع واحد ]
ادعو لي هلا والله هذا مخطط بيتي بس بدون المساحات وحنا بيتنا على شارع واحد ]
فلونه يعني على طول افتح الباب مباشره الصالة في وجهي يعني ما في مدخل للبيت .. ونوافد المطبخ ومجلس الحريم يمروا عليها المؤجرين وهذي الي أفكر فيها .. والصالة ما فيا نوافد كيف أستحمليني حبيبتي:06:
يمامه تو
يمامه تو
يمامه سلامتج .. انتبهي لصحتج مايسوى عليج هل الرجيم.. شنو نظامج دشتي؟؟؟
يمامه سلامتج .. انتبهي لصحتج مايسوى عليج هل الرجيم.. شنو نظامج دشتي؟؟؟
لا مهوب نظام دشتي تخفيف في الاكل وخبز بر فقط من غير خبز ابيض ونشويات وسكريات
وحده بتسجل
وحده بتسجل
يمامه

الحمدالله على سلامة الرجوع ايه كيذا نعنشينا بالصور

غلا غامد --رقي

عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم