يمامه تو
يمامه تو
هلابشاعرة صراحة انا احب الجبسيات الي لان مالقيت موقع متخصص بالجبسيات سوا الصور الي ننسخها من المواقع الاجنبية فقط
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
مضااوي

كيييفك يالغلا..

هذا الي خططت له بس مو عارفه اشرح .. بس خلاص ضبط التصميم وخلصت عليه..

شاعره .. هلا بهل الطله من طال الغيبات جاب الغنايم
يمامه تو
يمامه تو
هذا الرابط الصور الي حطيتها في المنتدي فيها ديكورات جبسية الي يبغي يبحث
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1690500
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
يمامه

تسلمييييييييين جاو في وقتهم
@سفريات@
@سفريات@
هلا والله بالحلوين

شاعرة .............الله يكون في عونكم توكم بالجبس