شوكو
شوكو
مرحبا بالجميع عدنا والعود احمد ايش اخباركم وعظم الله اجركم ياااااااا غموده ورقى وهاذا طريق كلنا سوف نسلكه الله يرزقنا الاستعداد لهذا اليوم
مضاوي العسل
مضاوي العسل
لا مهوب نظام دشتي تخفيف في الاكل وخبز بر فقط من غير خبز ابيض ونشويات وسكريات
لا مهوب نظام دشتي تخفيف في الاكل وخبز بر فقط من غير خبز ابيض ونشويات وسكريات
مساء الخيرااات بنات


ديمه ...

المعذره اخلفت وعدي خخخخ بس رحت للسوق وتالي الليل بسم الله روووعني المنتدى ثقييل قلت وحده من ثنتين

يامسكون :eek: او سكران :23:



المهم اللون التوووتي كيف دررجته بالضبط ماعرفته قريب للعودي او الاحمر ؟؟

هذي الصوره اللي اقولك عليها بس مااعتقد تناسب الصاله لان دايم مساحاتهم كبار

طبعا اغمق من كذا سويت مع اوف وايت




وهذا اللون عودي غااامق حلو سقفه مع الاصفررر




وهذا احمر فااتح حلوو مع الاوف وايت والابيض..




يماامه .....هلا والله شكلك تحبين الديكوور المغربي


ام علي .... يامرررحبا ..حلو الموزاييك بالطوول بس فعلا خليه بمكان مكشووف بدون دواليب اوشي ثاني يغطي عليه
اجتهدي بالتصميم ويضبط


غلاغامد ....عظم الله اجركم وغفر الله لهم ولجميع موتى المسلمين
:26:سلاااام للباقيات ولقموره وملكه وكل الغايبات
شاعرةالمليون
شاعرةالمليون
لا مهوب نظام دشتي تخفيف في الاكل وخبز بر فقط من غير خبز ابيض ونشويات وسكريات
لا مهوب نظام دشتي تخفيف في الاكل وخبز بر فقط من غير خبز ابيض ونشويات وسكريات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشلونكم بنات إن شاء الله بخير يارب

عدت لكم من جديد ...وبثوب جديد تزامنن مع التغير الحاصل هناااااااا:S_45:
طبعا تعرفوني ...ماحب اناظر للخلف وأنبش بالماضي !!دايما اطالع قدامي ...أفهموها بقى :35:

سجى ...أحد فزعلك ؟؟
لقيتي جبس حلو والامثلي ؟؟؟؟
عطيني المفيد...
بااااااقي البنااااااات :39:
شاعرةالمليون
شاعرةالمليون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشلونكم بنات إن شاء الله بخير يارب عدت لكم من جديد ...وبثوب جديد تزامنن مع التغير الحاصل هناااااااا:S_45: طبعا تعرفوني ...ماحب اناظر للخلف وأنبش بالماضي !!دايما اطالع قدامي ...أفهموها بقى :35: سجى ...أحد فزعلك ؟؟ لقيتي جبس حلو والامثلي ؟؟؟؟ عطيني المفيد... بااااااقي البنااااااات :39:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشلونكم بنات إن شاء الله بخير يارب عدت لكم من جديد...
مكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااا


ناسف لازعاجكـــــــــــــــــــم
يمامه تو
يمامه تو
هلا سجولة هلا مضاوي احب ديكور المغربي بس يكون بالملحق بغرفة المعيشة كتغير فقط
الموقع عندي من زمان فيه ديكورات مغربية قلت انزله تشوفونها علي شوي شوي وهي عبارة عن فنادق فقط السياحة بس قلت احطه لكم نقتبس شوي منهم خخخخخخخخ