سفرفر
عليج وعليها السلام.. سلاماات علامها ماتقدر
يمامه
صورررك حلوووه بالاخص المطابخ ساعدتني كثيييير
@سفريات@
•
همسة غــلا :
بنات ماقلتوا رايكم نبي نسوي المجالس روشن للحريم لون لؤلؤي وللرجال بيج تقريبا على قولتهم ضحى وشعاع والصاله ستيكو الظاهر اسمه كذا اللي يجي كأنه رخام يلمع وجدار الدرج فلفت ابيض على فكره الدرج ينزل في الصاله يعني بتصير الصاله شكلين (فلفت وستوكو)>>>هذا كله تخطيط ماي هزبند ويبي رايي عاد انا مدري والله مرا مشغوله وماشفتها بالمحل لما راح يشوفها ,,,,,, ديمـــــــــه وانا كمان خايفه يصير البيت زحمه بس على قولته يبي الدور الارضي من هالاشكال والوان رسميه والدور الثاني ساده وملونه ستايل مودرن...والله مدري اصلا مالي خلق ادور واتفرج على شي... جبتلك صوره تخيلت انو صالتك زيها ]بنات ماقلتوا رايكم نبي نسوي المجالس روشن للحريم لون لؤلؤي وللرجال بيج تقريبا على قولتهم ضحى...
هلا فيك والله مانعرف كل الأشكال بس أنا ما أحب التعتيق والأشكال الكثيرة
سجى
•
ام علي وعزيز :
شوكلت.. ايوا حبيبتي شفت ردج.. مشكوره وراح احط بييج الترويبه. سجى احنا وصينا على الابواب الخارجيه والدرابزينشوكلت.. ايوا حبيبتي شفت ردج.. مشكوره وراح احط بييج الترويبه. سجى احنا وصينا على...
والله ما ادري
اما اغيب وتفوتني كم صفحة او اكون موجودة ومافيه احد
زين مبروووك
وين وصيتوا ؟
سفوره
بشوفه ان شاء الله
اما اغيب وتفوتني كم صفحة او اكون موجودة ومافيه احد
زين مبروووك
وين وصيتوا ؟
سفوره
بشوفه ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
ايوا حبيبتي شفت ردج.. مشكوره وراح احط بييج الترويبه.
سجى
احنا وصينا على الابواب الخارجيه والدرابزين