@سفريات@
@سفريات@
هلا ام علي

كذا احياناً البنات يعانون من نفس المشكلة ................حتى انا من امس ما أقدر ادخل
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
سفرفر
صحيح المننتدى كله مشاااكل.. مايفتح..

طيب بنات بستشيركم..
للمدخل شرينا حجر هندي لونه نحاسي.. يجي شكل مستطيل..
حبيت اسالكم بالضبط حو اخلي ارتفاعه كم؟؟ حلو متر و20سم؟؟
لانه بعد الحجر شريت زيج حجري من نجم اباحسين .. بس ماودي يكون مرتفع الارتفاع حييل ولاابي يكون نازل
يمامه تو
يمامه تو
هلا سفورة الله يسلم نظومة بس بتلقف وشلون عرفتي ماتقدر تدخل وحدة تحب تستكشف
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
يشبه هذا الحجر بس على نحاسي

شمريه كول
شمريه كول
بنات وين ديوانيه التاثيث ,,من زمان عن المنتدى ومالقيتها

اللى تدخل تمر على الموضوع تبعي وتعطيني رايهااا ..اموآآآآآآه فديتكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1705819