يمامه تو
يمامه تو
وعليكم السلام يانظومة مبروك الدخول
@سفريات@
@سفريات@
ام علي

مافهمت وش قصدك قصدك العرض متر وعشرين ؟؟ انتي كم عرض المدخل عندك ؟؟

نظووووووووومة

هلا والله اخيراً فتح معك
فلونه الجميله
فلونه يعني على طول افتح الباب مباشره الصالة في وجهي يعني ما في مدخل للبيت .. ونوافد المطبخ ومجلس الحريم يمروا عليها المؤجرين وهذي الي أفكر فيها .. والصالة ما فيا نوافد كيف أستحمليني حبيبتي:06:
فلونه يعني على طول افتح الباب مباشره الصالة في وجهي يعني ما في مدخل للبيت .. ونوافد المطبخ ومجلس...
في مدخلين جه الحريم وجه الرجال وانتي كيفك سوي مدخل ثاني اذا تبين انا كذا مناسبني اولا مااعندي ضيوف رجال كثير لاني بسوي مجلس خارجي اما الضيوف الحريم دايم وبيصير البيت كله لي والمجلسين لي وللحريم لان زوجي بيسوي مجلس خارجي له اما الصاله فيها دريشه واللمؤجرين يمرون من جهة المجلس مو المطبخ لان المطبخ بسوي بالقطعه الي بالحوش مطبخ خارجي سعنن بحط فيه الغسالات والفرن والثلاجات
واما من ناحيه يمرون المؤجرين يمرون بس بحط الي يحطونه برا وماايبين اذا فيه حد او اي يحد يطل ماايبين اكيد عرفتيه واصلا الدرايش عندنا مرتفعه عن الحوش اذا حد مر مااايبين واي سؤال انا موجوده
احب النظام
احب النظام
غمودة ..رقي

عظم الله اجركم وغفر الله لموتاكم


يمامة


مشكورة على الصور





ام علي ..فلونة

شخباركم
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
نظوم وعليك السلام الحمد لله بخير دام انتي بخير



سفريات

لا قصدي ارتفاااع الحجر .. يعني ودي احطه في نص الجدار مو كامل يعني حجر بعدين زيج بعدين صبغ :35: