احب النظام
احب النظام
سفورة


اخيراااا جنني

ليش بتحطين عربي ..بصراحة استغربت بس ما حبيت اسأل هناك
@سفريات@
@سفريات@
سفورة اخيراااا جنني ليش بتحطين عربي ..بصراحة استغربت بس ما حبيت اسأل هناك
سفورة اخيراااا جنني ليش بتحطين عربي ..بصراحة استغربت بس ما حبيت اسأل هناك
هلا نظوووووووومة حتى انا مابغيت اوضح هناك ..............عيالي مايحبون الإفرنجي ابد ابد ابد وبحط واحد لهم لين يكبرون ويتعودون
فلونه الجميله
بنات شخباركم
نظومه انا تمام انتي شخبارك
بروح اسوي عشا وبجي
@سفريات@
@سفريات@
نظوم وعليك السلام الحمد لله بخير دام انتي بخير سفريات لا قصدي ارتفاااع الحجر .. يعني ودي احطه في نص الجدار مو كامل يعني حجر بعدين زيج بعدين صبغ :35:
نظوم وعليك السلام الحمد لله بخير دام انتي بخير سفريات لا قصدي ارتفاااع الحجر .. يعني ودي...
ايه الحين فهمت ...............اوكيه 1,20 مناسب
يمامه تو
يمامه تو