فلونه الجميله
انا عشاي بيض عيون وزوجي بيض مقلي قرص خخخخخخخخخخخخخخ
كنت بسوي مكرونه وتعيجزت
الحين اكل ايسكريم
فلونه الجميله
سجى سجى :
بنات تعرفون السيراميك اللي كأنه خشب ؟؟ شرايكم لو يصير بين الدواليب بالمطبخ ولون الدواليب فاتح ؟؟ مثل الصورة اللي حطتها نظومة ؟؟ ينفع؟؟؟؟
بنات تعرفون السيراميك اللي كأنه خشب ؟؟ شرايكم لو يصير بين الدواليب بالمطبخ ولون الدواليب فاتح...
اضم صوتي لصوتك سجوي عجبتني الحركه
يمامه تو
يمامه تو







جبس المطبخ حلو



الوان البوية صارخه لوانه اهديء كان صارت روعة


الوان البوية مريحة






يمامه تو
يمامه تو
هلا نظومة انا الي قلت بيتي صغير
سجو ايه حلو يكون بني بس يكون دولايب فاتحة
وحي الكلمات
وحي الكلمات
سفورة وحي ابغي اراويكم اقتراح ابو:arb:في تصميم الحمام وخبروني اذا عجبكم ولا لاااااااااا اسمحولي تعبتكم وياي..................................:27:
سفورة وحي ابغي اراويكم اقتراح ابو:arb:في تصميم الحمام وخبروني اذا عجبكم ولا لاااااااااا اسمحولي...
أهلين بدوية إيش أخبارك................ يبغالي ميكروسكوب عشان أشوف الصورة :nerd: