سجى
سجى
هلا نظومة
مبروك الدخول :)

سفرفر

اصحي تركبينه فووووووق ترى مايجي التسريب الا منه
يمامه تو
يمامه تو
ماشاءالله فلونة شكل عشاكم سحور حتي جيراني يسون كذا اشم ريحة عشاهم يسون شكشوكة خخخخخ
احب النظام
احب النظام
سفورة

ياحبي لهم ..تدرين ان قضاء الحاجة بالعربي اصح وافضل ..بس خلاص تعودنا على الكرسي


سجو


هلا فيك





بنات ياحليل بيتنا بينت معالمة


يمامة انتي اللي قلتي احس بيتي صغير وضاق صدرك ..حتى انا حسيتة صغير ورجعت للبيت امتر واقارن المساحات وزجي يضحك علي ويتحمد ربه خخخخخ
احب النظام
احب النظام
روعة ..الوانة تجنن
سجى
سجى
بنات تعرفون السيراميك اللي كأنه خشب ؟؟

شرايكم لو يصير بين الدواليب بالمطبخ ولون الدواليب فاتح ؟؟
مثل الصورة اللي حطتها نظومة ؟؟

ينفع؟؟؟؟