سفورة
ياحبي لهم ..تدرين ان قضاء الحاجة بالعربي اصح وافضل ..بس خلاص تعودنا على الكرسي
سجو
هلا فيك
بنات ياحليل بيتنا بينت معالمة
يمامة انتي اللي قلتي احس بيتي صغير وضاق صدرك ..حتى انا حسيتة صغير ورجعت للبيت امتر واقارن المساحات وزجي يضحك علي ويتحمد ربه خخخخخ
ياحبي لهم ..تدرين ان قضاء الحاجة بالعربي اصح وافضل ..بس خلاص تعودنا على الكرسي
سجو
هلا فيك
بنات ياحليل بيتنا بينت معالمة
يمامة انتي اللي قلتي احس بيتي صغير وضاق صدرك ..حتى انا حسيتة صغير ورجعت للبيت امتر واقارن المساحات وزجي يضحك علي ويتحمد ربه خخخخخ
سجى
•
بنات تعرفون السيراميك اللي كأنه خشب ؟؟
شرايكم لو يصير بين الدواليب بالمطبخ ولون الدواليب فاتح ؟؟
مثل الصورة اللي حطتها نظومة ؟؟
ينفع؟؟؟؟
شرايكم لو يصير بين الدواليب بالمطبخ ولون الدواليب فاتح ؟؟
مثل الصورة اللي حطتها نظومة ؟؟
ينفع؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة
مبروك الدخول :)
سفرفر
اصحي تركبينه فووووووق ترى مايجي التسريب الا منه