ما في احد اليوم
وينك يالمنظمه ....هبلتي فينا امس ..ان شاء الله غرقانه في العسل..
ام وله ...
يا حبيلتس وانتي جايه بشوشتس...ودي اشوفها>>>>الشوووشه
خلاص ما في مجال للتغير ..حاولت اليوم واقترحت عليه اقتراحك وقال هو اقتراح زين لو كان السيراميك عاجبنا..مب مقتنع فيه ويمكن لأن أول ما شفناه اتفقنا انه مب حلو...وخايف بعدين اقوله غييره
ورحنا وما غيرنا شي......بس ما اخذنا المغسله للحين ....بكرا اروح القفاري والضعيان
ايه تذكرتك دولاب البهارات ليه خليتيه ملاصق للسطح ...ينفع يكون بمستوى الرفوف العلويه لأن الفرن عندي بالوسط واحب السطح يكون متصل
يا حبيلتس وانتي جايه بشوشتس...ودي اشوفها>>>>الشوووشه
خلاص ما في مجال للتغير ..حاولت اليوم واقترحت عليه اقتراحك وقال هو اقتراح زين لو كان السيراميك عاجبنا..مب مقتنع فيه ويمكن لأن أول ما شفناه اتفقنا انه مب حلو...وخايف بعدين اقوله غييره
ورحنا وما غيرنا شي......بس ما اخذنا المغسله للحين ....بكرا اروح القفاري والضعيان
ايه تذكرتك دولاب البهارات ليه خليتيه ملاصق للسطح ...ينفع يكون بمستوى الرفوف العلويه لأن الفرن عندي بالوسط واحب السطح يكون متصل
أهلين صبااااايا :)
يمامه تو
الحمدلله على سلامة بنتك :)
فلونه
حبيت اخبرك عن غسالة الصحون
استقريت على ماركة اريستون الكل يمدحها
وفيها خيارات كثيره سعرها 2200 ريال
والبوتجاز والفرن بشتري نفس الماركه
مع ان زوجي لسى يبحث وماادري وش راح يصير :(
يمامه تو
الحمدلله على سلامة بنتك :)
فلونه
حبيت اخبرك عن غسالة الصحون
استقريت على ماركة اريستون الكل يمدحها
وفيها خيارات كثيره سعرها 2200 ريال
والبوتجاز والفرن بشتري نفس الماركه
مع ان زوجي لسى يبحث وماادري وش راح يصير :(
أهلين هيبه ......
ترا ما لي في المخططات لأننا خبطنا ولزقنا ببيت جاهز......والله يعينتس على اللي عندك بيهبل فيتس
اقول لا تشاورينه ...عطيه التصميم اللي عاجبك واصري عليه ولو فيه اخطاء اكيد بيعدلها اذا كان فاهم او المهندس
بس شاوري البنات هنا .....حريم ونفهم بعض
ترا ما لي في المخططات لأننا خبطنا ولزقنا ببيت جاهز......والله يعينتس على اللي عندك بيهبل فيتس
اقول لا تشاورينه ...عطيه التصميم اللي عاجبك واصري عليه ولو فيه اخطاء اكيد بيعدلها اذا كان فاهم او المهندس
بس شاوري البنات هنا .....حريم ونفهم بعض
الصفحة الأخيرة
اما الكلاسيك من 4000 ومافوق ...اللي بالسقف حلو بالصالات مع اني افضل يكون بداله بالنص ثريا احلى...