ربيع المحبه
ربيع المحبه
اهليييييييين عيوووووون ....خويتي في المطبخ ......بكرا بروح واعتمد التصميم النهائي

انتي بتحطين فرن كامل ولا منفصل ....كهرباء؟؟؟؟
ربيع المحبه
ربيع المحبه
من جربت غساله ونشافه مع بعض >>>>>>>شكل السؤال غلط في الديوانيه ..
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
أهلين هيبه ...... ترا ما لي في المخططات لأننا خبطنا ولزقنا ببيت جاهز......والله يعينتس على اللي عندك بيهبل فيتس اقول لا تشاورينه ...عطيه التصميم اللي عاجبك واصري عليه ولو فيه اخطاء اكيد بيعدلها اذا كان فاهم او المهندس بس شاوري البنات هنا .....حريم ونفهم بعض
أهلين هيبه ...... ترا ما لي في المخططات لأننا خبطنا ولزقنا ببيت جاهز......والله يعينتس على اللي...
ههههههههههه هذا اللي صار قال لي اليوم انتي وش تبين بالضبط اكتبي لي بورقه كل اللي تبين والمقاسات وبقطه ع المهندس...قلت هذا اللي بيصير
wallah01
wallah01
أهلين هيبه ...... ترا ما لي في المخططات لأننا خبطنا ولزقنا ببيت جاهز......والله يعينتس على اللي عندك بيهبل فيتس اقول لا تشاورينه ...عطيه التصميم اللي عاجبك واصري عليه ولو فيه اخطاء اكيد بيعدلها اذا كان فاهم او المهندس بس شاوري البنات هنا .....حريم ونفهم بعض
أهلين هيبه ...... ترا ما لي في المخططات لأننا خبطنا ولزقنا ببيت جاهز......والله يعينتس على اللي...
احم احم

:3_2_21v:


ضبطت الشوشه وجيت يا ربوعه
خلاص يعني نويتوا على سيراميك جديد


هيوبه

الله يعينك تصدقين عندي احساس انه زوجك متعمد يهبل بك بالمخطط
عشان يشغلك شكله شايفك فاضيه .. يا اختي اذا شفتيه سوي نفسك مشغوله لشوشتك
عشان يشيل عنك حمل المخطط ترى والله لو لقى غلطته بعدين بلومك انتي :44:

يمامه تو

خطاكم السوء واستودعي بنتك كل يوم قبل لا تخرج وان شاء الله ما يجيها الأ كل خير
الأ ليه يعطيكم صاحب العماره المفتاح ؟؟

غلا الروح

ولكم باااااك :26:

ايزي كم

انا خلصت بناء انتظر الأجازه عشان انقل واكمل باقي الأثاث


بنات كلكم احبكم :26::26::26:
wallah01
wallah01
ام وله ... يا حبيلتس وانتي جايه بشوشتس...ودي اشوفها>>>>الشوووشه خلاص ما في مجال للتغير ..حاولت اليوم واقترحت عليه اقتراحك وقال هو اقتراح زين لو كان السيراميك عاجبنا..مب مقتنع فيه ويمكن لأن أول ما شفناه اتفقنا انه مب حلو...وخايف بعدين اقوله غييره ورحنا وما غيرنا شي......بس ما اخذنا المغسله للحين ....بكرا اروح القفاري والضعيان ايه تذكرتك دولاب البهارات ليه خليتيه ملاصق للسطح ...ينفع يكون بمستوى الرفوف العلويه لأن الفرن عندي بالوسط واحب السطح يكون متصل
ام وله ... يا حبيلتس وانتي جايه بشوشتس...ودي اشوفها>>>>الشوووشه خلاص ما في مجال...
دولاب البهارات موديله يجي كذا .