wallah01
wallah01
ربيع المحبه هلا والله اذا اعتمدتي عطيني فكره عنه وانا ان شاء الله ناويه فرن منفصل وشفت الافران فيه اللي يجي 2 فوق بعض بـ 2800 ريال واحد غاز وواحد كهرباء او بأخذ كبير غااز اخاف اتوهق بالكهرباء اما البوتجاز بشتري غاز ارييح لي اعرفله ويعرفلي ههههههههههههه والغساله والمجفف اللي مع بعض عجزت امسك له سالفه احد يقول زين واحد يقول مو عملي حيرونا وانا بأخذ غسالتي ومجففي لين تتيسر الامور بعدين
ربيع المحبه هلا والله اذا اعتمدتي عطيني فكره عنه وانا ان شاء الله ناويه فرن منفصل وشفت الافران...
عيون

بالنسبة للغسالة والنشافة افضل انك تأخذين منفصله

افرضي لو صار عطل معين بالنشافة او الغسالة راح تتعطلين

الميزة الوحيدة بالغسالة والنشافة المدمجات انها ما تأخذ مساحة مثل لو اخذتي غساله لحالها

ونشافة لحالها
ربيع المحبه
ربيع المحبه
دولاب البهارات موديله يجي كذا .
دولاب البهارات موديله يجي كذا .
انا اشوف يحطونه في محلات المطابخ مو شر ط للبهارات...لكن لاحظت انه دايما في طرف المطبخ ومتصل مع السطح..كذا ما يصلح لمطبخي..عندك فكره ثانيه ولا اخليه عادي بس يكون اثنين يمي ميسار الفلتر بس مب عريضه ..نص عرض الباب االعادي

انتم حددتو ارتفاع الدواليب ؟؟ كم ؟؟ ولا من عندهم

:26::26::26:
ربيع المحبه
ربيع المحبه
على طاري الاجهزه لقينا عند زينه ماكرويف وفرن كهربا ء مع بعض
لما قلت انه لو خرب واحد نوديهم الصانه ونتعطل ...قال الموظف ..لأ اصلا الصيانه تجي البيت عندكم .....سكتني وزوج استانس
أفتخر بديني
أفتخر بديني
ما في احد اليوم وينك يالمنظمه ....هبلتي فينا امس ..ان شاء الله غرقانه في العسل..
ما في احد اليوم وينك يالمنظمه ....هبلتي فينا امس ..ان شاء الله غرقانه في العسل..
***** الله تكون المنظمه تكون غارق في العسل مثل ماقلتو
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
أأ ختي هيوبه شوفي الأشياء الي تبغينها أنتي وتتمنينها تكون في البيت وكيف تحلمين يكون بيتك وروحي عند المهندس وصبي له الخارطه كلها :42:بالأشياء الي تبغين تكون في بيتك والمقاسات التقربيه للغرف وباقي البيت لكن أهم شي يكون مهندس شاطر مو مهندسين المخططات الجاهزه الي ماعندهم سالفه وهو بيظبط الشغله أنا كتبت لزوجي قبل مايروح للمهنس في ورقه كل الأشياء الي أبغاها تكون في البيت وأماكنها والحمدلله طلع المخطط تقربيا مثل ماأبي لكن ذلحين ننتظر الرخصه شكلي بتهوور في الأخير وجيب العيد:30: من كثر ماأنتظر ...... تقوللي في الرجال أحر ماعندك أبرد ما عنده
أأ ختي هيوبه شوفي الأشياء الي تبغينها أنتي وتتمنينها تكون في البيت وكيف تحلمين يكون بيتك وروحي...
زين يعني فيه احد مثلي ماشاء الله دامه طلع نفس اللي انتي تبين حمستين اجهز ورقتي وقلمي الرصااص اللي يطلب العفو:09: