wallah01
•
ربيع المحبه :
على طاري الاجهزه لقينا عند زينه ماكرويف وفرن كهربا ء مع بعض لما قلت انه لو خرب واحد نوديهم الصانه ونتعطل ...قال الموظف ..لأ اصلا الصيانه تجي البيت عندكم .....سكتني وزوج استانسعلى طاري الاجهزه لقينا عند زينه ماكرويف وفرن كهربا ء مع بعض لما قلت انه لو خرب واحد نوديهم...
ربيع ترى شغل تسويق ما عليك منه
انا عندي سبليت LG صار ابدا ما يبرد وتخيلي اسبوع نتصل على الصيانه ولا مجيب وبعد محاولات
وحب خشوم عطونا موعد بعد 3 اسابيع ويوم جاوا ما قدروا يصلحونه وشالوه معهم 3 اسابيع ثانيه ..
ترى وقت البيع تسمعين كلام يطيرك للسماء بس خدمة ما بعد البيع هي اللي عليها الكلام ..
انا عندي سبليت LG صار ابدا ما يبرد وتخيلي اسبوع نتصل على الصيانه ولا مجيب وبعد محاولات
وحب خشوم عطونا موعد بعد 3 اسابيع ويوم جاوا ما قدروا يصلحونه وشالوه معهم 3 اسابيع ثانيه ..
ترى وقت البيع تسمعين كلام يطيرك للسماء بس خدمة ما بعد البيع هي اللي عليها الكلام ..
wallah01
•
ربيع المحبه :
أم وله خلااااااااص بطلع اقفل مع الصلاه ..خصوصا ان الصغيره نايمه اقرا سواليفكم بكرا من وين شرتي ستيكرات غرفه البناااات ..لأن انا عندي بنات ...الله يخليهم لي ولكأم وله خلااااااااص بطلع اقفل مع الصلاه ..خصوصا ان الصغيره نايمه اقرا سواليفكم بكرا من وين...
شفتيهم :42:
لقيتهم بمشوار اللي عندنا بالخبر
وفيه محل بالدمام اسمه عالم الأحلام اعتقد كذا اسمه عنده اشكال احلى وارخص ..اذا انتي بالدمام
روحي عنده وانتي مروقه عنده اشياء بصراحة تحفه ..
لقيتهم بمشوار اللي عندنا بالخبر
وفيه محل بالدمام اسمه عالم الأحلام اعتقد كذا اسمه عنده اشكال احلى وارخص ..اذا انتي بالدمام
روحي عنده وانتي مروقه عنده اشياء بصراحة تحفه ..
الصفحة الأخيرة
اقرا سواليفكم بكرا
من وين شرتي ستيكرات غرفه البناااات ..لأن انا عندي بنات ...الله يخليهم لي ولك