wallah01
wallah01
كيفكم اليوم ياصبايا وش صار عليكم طول ذا اليوم :hahaha:من طول الوقت
كيفكم اليوم ياصبايا وش صار عليكم طول ذا اليوم :hahaha:من طول الوقت
تمام .. بشرينا عنك

وكيفك بعد الخلطات اللي البارح :42:
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
كيفكم اليوم ياصبايا وش صار عليكم طول ذا اليوم :hahaha:من طول الوقت
كيفكم اليوم ياصبايا وش صار عليكم طول ذا اليوم :hahaha:من طول الوقت
انا بحوسه هالمخطط اللي بيجيب لي المرض بنات وش اكتب بالورقه؟؟احس قلمي انشل وحروفي تبعثرت<<<خخخخخخخخخخخ من لوعة الكبد
أفتخر بديني
أفتخر بديني
زين يعني فيه احد مثلي ماشاء الله دامه طلع نفس اللي انتي تبين حمستين اجهز ورقتي وقلمي الرصااص اللي يطلب العفو:09:
زين يعني فيه احد مثلي ماشاء الله دامه طلع نفس اللي انتي تبين حمستين اجهز ورقتي وقلمي الرصااص اللي...
حبيت أقولك لا بعدين تدعين علي ترى مو من أول مره بيزبط لك يمكن ترجعين ولو عشرين مره:42: لين يوصل الي تبينه إذا رسم لك المخطط الأولي خذيه وصكي عليك في غرفه ماعندك أحد وأهم شي:arb: وفصفصي المخطط حبه حبه لين يتبقبقن عيونك قبل ما تعتمدينه تعرفين وش سوينا جبنا بروجكتر وكبرنا الرسم على الجدار وخذي الأراء والتعليقات وسلامتك أدعععوا لي تطلع الرخصه ذا الأسبوع
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
الله يتمم ع خير ان شاء الله وعقبالي يارب....


خخخخخخخخ لنا شهرين بالضبط واحنا نشتغل فيها برج العرب ع غفله
أفتخر بديني
أفتخر بديني
انا بحوسه هالمخطط اللي بيجيب لي المرض بنات وش اكتب بالورقه؟؟احس قلمي انشل وحروفي تبعثرت&lt;&lt;&lt;خخخخخخخخخخخ من لوعة الكبد
انا بحوسه هالمخطط اللي بيجيب لي المرض بنات وش اكتب بالورقه؟؟احس قلمي انشل وحروفي...
كيف وش تكتبين أكتبي مثلا أبي غرفة للضيوف أو غرفة غسيل هذا مثلا تبين أجي أكتبلك :42: الأشياء الي تبينها تكون ببيتك كتبي له مثلا تبين غرفتك كبيره ولا صغيره حطي مقاس تقريبي لها ***** الله أكون فدتك