فلونه الجميله
•
بنات من عندها موقع الي حطته ام عمر الي عن الصبغ متعيجزه ادور رجعت كم صفحه والمنتدى طفشني والله
مي 78
•
مي 78 :
يعني تقريبا على شكل لوزة بس محصورة لأن المساحة الي عندي صغيرة فما طالع الشكل عدل المساحة 3 في 3 ونص متر كانه لوبي انال عاجبتني فكرة الفول السوداني بس انا شايفتها في بيت مساحته شوي اكبر من عندي اما انا فما ادري اخاف تصير كانها قطعة مقرومة منها في النص قطعةيعني تقريبا على شكل لوزة بس محصورة لأن المساحة الي عندي صغيرة فما طالع الشكل عدل المساحة 3 في 3...
بنات البناي توه عندنا في القاعدة ليلحين ما خلص اساس البيت و استغربت يوم طلب من زوجي ديزاين السور يعني هم السور يبنونه اول قبل البيت ؟؟؟؟؟؟
فيا بنات يا حلوين اشربوا الحليب(سوري) يا بنات يا حلوين اذا تقدرون تساعدوني بصور اسوار عجبتكم فباكون ممتنة
فيا بنات يا حلوين اشربوا الحليب(سوري) يا بنات يا حلوين اذا تقدرون تساعدوني بصور اسوار عجبتكم فباكون ممتنة
ام علي شنو اسم المحل الي قلتي عنه اروح اخذ منه كاتلوج المصمك او شنو ابي اكتبه بقوقل ابي اشوف موقعهم
فلونه الجميله :
تعالوا بنات الا بيسوا وينها والله اشتقت لها وحتى عنود سهيل مادري ليه جوا في بالي هالاثنتينتعالوا بنات الا بيسوا وينها والله اشتقت لها وحتى عنود سهيل مادري ليه جوا في بالي هالاثنتين
هلا قلووومه ...آآآآآمين يارب الله يوفقني واياها...ويارب يتمم له على خير ويسر اموره
عسووولة ..
ما ادري اللون مو واضح عدل بس اتوقع غرفتك بنفسجية ولا موف ولا ورديه غامقه ؟؟ اي درجه بالضبظ ؟؟ بس ترى اللون التفاحي يناسبها في كلا الاحوال او اللون البني الحليبي ..
ولابد تحددي ستايل غرفتك كلاسيك ولا مودرن ؟ قبل لا تفرشيها وتأثثيها ومبروووك عليكم الامطار .......عقبااااالنا >>>تحلم .!!!!
واما مغسلة المطبخ فأفضل شئ بدوون منازززززززع الاستيل ومن قال انها قديمة بالعكس شوفي الصور كلها ستيل اصلا الرخام خسارة فيه مغسلة بعدين يبقع ويبهت وينخدش وووه شوفيه عقب سنة بس ولا ما يعمر سنة بعد .. بيت اهلي مركبينه وشايفته اشلون امي تغسله بالكلوروس والمبيض ولا يفيد فيه .. حاولو تغيرونه قبل لا تتورطون فيه
quote]
هلا غلاووي ...والله غرفتي عله هي والوانه خخخخ هي اوف وايت والثاني غريب لونه بالكاتلوج اسمه ليلك
وبالنهار فوشي وسط وبالليل بنفسجي فاتح بسم الله تقل حربلاء خخخخخخخ كل شوي لون
الباقي محددته كلاسيك طبعا مااحب المودرن وبفرشها بنفسجي الموكيت والمفرش بخليه كذا لون
الستاره مثلك انا ميتته على اللون التفاحي بدور على صور لعلي القى يمكن ادخله
الله يرزقكم الامطار عندنا ثلووج بعد حررره هههاي لا امزح ماشاء الله البحر وش زينه عندكم امووت عليه
اما الرخام مادري وشفيني عليه كل المحلات رشحولي واللحين تندمت بحاول اغير اذا ماخلصوه
على انا ادهم قال نفس الكلام ..بس كنت مخلصه يوم يرد علي ..شكرا غلو والله يهدي الشيطاني اللي عندك ههههه ويوفقك
هلا ديمه بخير
لاغرفتي لونين اوف وايت والثاني قريب للفوشي
بس كل خياراتك مناسبه ..الله ييسر امرك
والابواب الغامق فخممم مره البني المحروق بس بعد كم سنه عاد يبين كل شي ويصير بااهت
انا اخترت فاتح صح انه مو فخم وعاادي بس الاهم يبقى شكله يعمرر وينظف بسرعه
اي والله مشتااقين لهن ولقموره ..وتنهاد ..وكثيرر
بيسو ..ارسلت لها اليوم والله يطمنا على اهل ينبع ويحفظهم من كل سوء يارب
واما العنود ..غسلت يدي منها كسوله خخخخ ماترد عل الرسايل ,,وامس لقيت له محل ورق جدران بالعليا يمدحونه قلت برسله
بس شكلها مشغوله وقلت بالاخيريمكن خلصت من الورق
عسووولة ..
ما ادري اللون مو واضح عدل بس اتوقع غرفتك بنفسجية ولا موف ولا ورديه غامقه ؟؟ اي درجه بالضبظ ؟؟ بس ترى اللون التفاحي يناسبها في كلا الاحوال او اللون البني الحليبي ..
ولابد تحددي ستايل غرفتك كلاسيك ولا مودرن ؟ قبل لا تفرشيها وتأثثيها ومبروووك عليكم الامطار .......عقبااااالنا >>>تحلم .!!!!
واما مغسلة المطبخ فأفضل شئ بدوون منازززززززع الاستيل ومن قال انها قديمة بالعكس شوفي الصور كلها ستيل اصلا الرخام خسارة فيه مغسلة بعدين يبقع ويبهت وينخدش وووه شوفيه عقب سنة بس ولا ما يعمر سنة بعد .. بيت اهلي مركبينه وشايفته اشلون امي تغسله بالكلوروس والمبيض ولا يفيد فيه .. حاولو تغيرونه قبل لا تتورطون فيه
quote]
هلا غلاووي ...والله غرفتي عله هي والوانه خخخخ هي اوف وايت والثاني غريب لونه بالكاتلوج اسمه ليلك
وبالنهار فوشي وسط وبالليل بنفسجي فاتح بسم الله تقل حربلاء خخخخخخخ كل شوي لون
الباقي محددته كلاسيك طبعا مااحب المودرن وبفرشها بنفسجي الموكيت والمفرش بخليه كذا لون
الستاره مثلك انا ميتته على اللون التفاحي بدور على صور لعلي القى يمكن ادخله
الله يرزقكم الامطار عندنا ثلووج بعد حررره هههاي لا امزح ماشاء الله البحر وش زينه عندكم امووت عليه
اما الرخام مادري وشفيني عليه كل المحلات رشحولي واللحين تندمت بحاول اغير اذا ماخلصوه
على انا ادهم قال نفس الكلام ..بس كنت مخلصه يوم يرد علي ..شكرا غلو والله يهدي الشيطاني اللي عندك ههههه ويوفقك
هلا ديمه بخير
لاغرفتي لونين اوف وايت والثاني قريب للفوشي
بس كل خياراتك مناسبه ..الله ييسر امرك
والابواب الغامق فخممم مره البني المحروق بس بعد كم سنه عاد يبين كل شي ويصير بااهت
انا اخترت فاتح صح انه مو فخم وعاادي بس الاهم يبقى شكله يعمرر وينظف بسرعه
اي والله مشتااقين لهن ولقموره ..وتنهاد ..وكثيرر
بيسو ..ارسلت لها اليوم والله يطمنا على اهل ينبع ويحفظهم من كل سوء يارب
واما العنود ..غسلت يدي منها كسوله خخخخ ماترد عل الرسايل ,,وامس لقيت له محل ورق جدران بالعليا يمدحونه قلت برسله
بس شكلها مشغوله وقلت بالاخيريمكن خلصت من الورق
السلام عليكم
يمومه الف سلامه على بنتك
واحب انبهكم يا بنات وقبل انبهه نفسي الدنيا صارت تخوف
توني قاريه موضوع بالمجلس العام لقو بنت عندنا بالمدينه ميته ومتحلله عمرها 10 سنين
والله مررره خفت وصرت انبه عيالي الله يحفظ الجميع من كل مكروه
يا بنات ابغى اوريكم صورة بلاط المطبخ علشان نختار سوا الدولاب مرره مو راضيه الصورة
تننقل من الجوال للكمبيوتر ومليت منها اشوف ابو الشباب واعرضها
يمومه الف سلامه على بنتك
واحب انبهكم يا بنات وقبل انبهه نفسي الدنيا صارت تخوف
توني قاريه موضوع بالمجلس العام لقو بنت عندنا بالمدينه ميته ومتحلله عمرها 10 سنين
والله مررره خفت وصرت انبه عيالي الله يحفظ الجميع من كل مكروه
يا بنات ابغى اوريكم صورة بلاط المطبخ علشان نختار سوا الدولاب مرره مو راضيه الصورة
تننقل من الجوال للكمبيوتر ومليت منها اشوف ابو الشباب واعرضها
الصفحة الأخيرة