في الإنتظااااااااااااااااااااااااااااار
هلا هيوبه ياشيخه كان من الأول المفروض عطيتيه المهندس بدال مضيعة الوقت وحرق الأعصاب إكتبي كل شي تبينه مثلاً ابي مجلس ومغاسل وحمام ومقلط وكل واحد ومساحته التقريبية وموقعهم وين وهكذا ....................وبعدين المهندس بيعطيك التصميم وعدلي عليه ...................بتعدلين عليه كذا مره لين توصلين للي تبينه
خوذي منفصلات أحسن اول شي لان فتحة المتصله صغيرة وإستيعاب الملابس قليل
وإحنا كمااااااااااااااااااان
الله يسهل عليكم وتطلع رخصتكم
ياحليلك ياهيوبة حرااااااااام عليك شهرين وصاجتنا أنا لي بالمخطط + نفس حالة زوجك تماماُ وبهذلني بهذله لمدة سنه كامله بدون مبالغه والبنات هنا حاظرين السالفة كلها وبعدين يوم خلص المخطط جلسنا شهر ننتظر موافقة البلدية وبعدين جلسنا شهرين ونصف عشان توقيع العقد مع المقاول ....................تخيلي التسحيب
الحمد لله والله ماتدرين وين الخيره فيه اهم شي تخلصون بسرعه
في الإنتظااااااااااااااااااااااااااااار
هلا هيوبه ياشيخه كان من الأول المفروض عطيتيه...
اسمحو لي ما ارد على تساؤلتكم لان من النوع الي لازم اشوف الشي قدامي
وزياده اتردد مرره
تصدقون احيانا بالبيت ما اقدر اختار واذا خلص الشي الي يسوونه وخلاص مايتعدل اقول ياليت
بس ما اعرف اقرر الا اشوف الشي قدامي وافكر يمكن سنه خخخ