@هيبة ملك@
•
للاسف اختي اسمحي لي ماقدر افيدك ماعندي خلفيه بخصوص هالمكيفات..
ملكة الليل909 :
هلا مضاوي بالنسبه للهزات سبحان الله الاحياء الي حسوا فيها مو جنب بعض كل حي بجهة البيت الي نبنيه حسوا بعض الناس وحينا الي الحين قريب منه ولاحسينا وفيه ناس قريب من قباء حسو وبقوة طاحت بعض مواعينهم لانهم ساكنين الدور الرابع وكل الي حسو يكونون ساكنين الادوار العاليه وانا بيتي الحين ارضي فما حسينا بس الحمد لله يقولون ان الاوضاع احسن الحين وهدات الهزات تصدقين هجينا حايل هالاسبوع خخخ لا امزح بس كنا بنزور اهلي وجزاك الله خير على السؤال والله لايوريكم مكروه ياربهلا مضاوي بالنسبه للهزات سبحان الله الاحياء الي حسوا فيها مو جنب بعض كل حي بجهة البيت الي نبنيه...
ياعمري ياملووكه كثروا من الدعاء والاستغفاار وان شاء الله مايصير الا كل خيــر وتنتهي هالسالفه ع خير..
ويحفظكم من كل شر...
ويحفظكم من كل شر...
هلا هيوبه والله انك صادقه اشين طبع
عاد مشكلتي بكل شي اتردد تردد فضيع ما اعرف وش السبب
يمكن لان وحيده ما حد عندي قريب من اهلي
والرجال ماش ما هو مثل ذوق الحريم
والله اني اعاني من هالشي بس الشكوى لله
سلم لي على امك دامها مثلي بالطبع تصدقين خففتي عني احسب بس انا الي متردده
عاد مشكلتي بكل شي اتردد تردد فضيع ما اعرف وش السبب
يمكن لان وحيده ما حد عندي قريب من اهلي
والرجال ماش ما هو مثل ذوق الحريم
والله اني اعاني من هالشي بس الشكوى لله
سلم لي على امك دامها مثلي بالطبع تصدقين خففتي عني احسب بس انا الي متردده
ملكة الليل909 :
هلا مضاوي بالنسبه للهزات سبحان الله الاحياء الي حسوا فيها مو جنب بعض كل حي بجهة البيت الي نبنيه حسوا بعض الناس وحينا الي الحين قريب منه ولاحسينا وفيه ناس قريب من قباء حسو وبقوة طاحت بعض مواعينهم لانهم ساكنين الدور الرابع وكل الي حسو يكونون ساكنين الادوار العاليه وانا بيتي الحين ارضي فما حسينا بس الحمد لله يقولون ان الاوضاع احسن الحين وهدات الهزات تصدقين هجينا حايل هالاسبوع خخخ لا امزح بس كنا بنزور اهلي وجزاك الله خير على السؤال والله لايوريكم مكروه ياربهلا مضاوي بالنسبه للهزات سبحان الله الاحياء الي حسوا فيها مو جنب بعض كل حي بجهة البيت الي نبنيه...
الحمد لله يعني هدت الاوضاع ..اشوى انكم بالارضي
عاد قباء مو بعيد عن المركزيه والحرم.. الله يستر عليكم
ليتكم جالسين عندنا طول هالاسبوع بس هالدراسه مشكله
عاد قباء مو بعيد عن المركزيه والحرم.. الله يستر عليكم
ليتكم جالسين عندنا طول هالاسبوع بس هالدراسه مشكله
ملكة الليل909 :
هلا هيوبه والله انك صادقه اشين طبع عاد مشكلتي بكل شي اتردد تردد فضيع ما اعرف وش السبب يمكن لان وحيده ما حد عندي قريب من اهلي والرجال ماش ما هو مثل ذوق الحريم والله اني اعاني من هالشي بس الشكوى لله سلم لي على امك دامها مثلي بالطبع تصدقين خففتي عني احسب بس انا الي مترددههلا هيوبه والله انك صادقه اشين طبع عاد مشكلتي بكل شي اتردد تردد فضيع ما اعرف وش السبب يمكن لان...
خخخخخخخخخخ الله يسلمك يوصل ان شاء الله مو بس امي عندك زوجي بعد حطي ع بالك ملوع كبدي يحب يفر كل المحلات لحد مايطيح رجولي ...:mad: الله يوفقك ان شاء الله وتختارين اختيارات موفقه..
الصفحة الأخيرة