بنات البناي توه عندنا في القاعدة ليلحين ما خلص اساس البيت و استغربت يوم طلب من زوجي ديزاين السور يعني هم السور يبنونه اول قبل البيت ؟؟؟؟؟؟
فيا بنات يا حلوين اشربوا الحليب(سوري) يا بنات يا حلوين اذا تقدرون تساعدوني بصور اسوار عجبتكم فباكون ممتنة
بنات البناي توه عندنا في القاعدة ليلحين ما خلص اساس البيت و استغربت يوم طلب من زوجي ديزاين السور...
ياعمري انا ادخل ع الطاير تكفين طمنينا عليكم تراني ماانام بالليل موسوسه واخااااااف مره
اليومين هذي للحين تحسون بالهزات ؟؟؟ ترى ماعندنا دش بس احيانا اقرا بالمجلس العام
وين ساكنه قريب للحرم ولا عند الدائري والمناطق البعيده
وننتظر صور المطبخ
بنت المدا ....ماعرف والله عن الصحراوي بس اشوف اللي بالرياض اغلبهم يحطونه عشا ن يلطف الجو