ولكموووووووو شوكو وش رايك بجدار احمر مطفي اللي ع عناابي ومقلم بيج والجدارن الثلاثه بيج فاتح؟؟
او بنفسجي ورمادي؟؟؟والله ماعندي خبره كثيرره بالالوان بس لطشت لك الوان غرف بناتنا الي بعمر بناتك..
او بنفسجي ورمادي؟؟؟والله ماعندي خبره كثيرره بالالوان بس لطشت لك الوان غرف بناتنا الي بعمر بناتك..
فلونه الجميله :
بنات من عندها موقع الي حطته ام عمر الي عن الصبغ متعيجزه ادور رجعت كم صفحه والمنتدى طفشني واللهبنات من عندها موقع الي حطته ام عمر الي عن الصبغ متعيجزه ادور رجعت كم صفحه والمنتدى طفشني والله
السلام عليكم
كيفكم بنات واخباركم سامحوني مره حايسه :44:
فلونه جيتك بكبري
وهذا رابط الموقع
http://bighugelabs.com/flickr/colors.php
بالتوفيق للجميع
كيفكم بنات واخباركم سامحوني مره حايسه :44:
فلونه جيتك بكبري
وهذا رابط الموقع
http://bighugelabs.com/flickr/colors.php
بالتوفيق للجميع
الصفحة الأخيرة
وش اخر اخبار عمايركم ^^ .. آحنا للحين في صومعه الدهانات .. يووه ماتوقعت هالتعب بيصير ..
الله يعين بس ..
وانتم وين وصلتو ..؟!
عندي غرفه البنات ومحتااارين بالالوان مو صغار نحط الوان طفوليه ولا نبغى اشياء رسميه يعني
اللون البيج والبني المعتاد ..
اعمارهن 12 / 18 .. وش رايكم وش يناسبهم الوان ؟!!