شوكو
شوكو
السلام عليكم .. كيفكوون ؟!

وش اخر اخبار عمايركم ^^ .. آحنا للحين في صومعه الدهانات .. يووه ماتوقعت هالتعب بيصير ..

الله يعين بس ..

وانتم وين وصلتو ..؟!

عندي غرفه البنات ومحتااارين بالالوان مو صغار نحط الوان طفوليه ولا نبغى اشياء رسميه يعني
اللون البيج والبني المعتاد ..
اعمارهن 12 / 18 .. وش رايكم وش يناسبهم الوان ؟!!
شوكو
شوكو
هلا فيك يمامه ...........
@هيبة ملك@
@هيبة ملك@
ولكموووووووو شوكو وش رايك بجدار احمر مطفي اللي ع عناابي ومقلم بيج والجدارن الثلاثه بيج فاتح؟؟

او بنفسجي ورمادي؟؟؟والله ماعندي خبره كثيرره بالالوان بس لطشت لك الوان غرف بناتنا الي بعمر بناتك..
أم عمر 15
أم عمر 15
بنات من عندها موقع الي حطته ام عمر الي عن الصبغ متعيجزه ادور رجعت كم صفحه والمنتدى طفشني والله
بنات من عندها موقع الي حطته ام عمر الي عن الصبغ متعيجزه ادور رجعت كم صفحه والمنتدى طفشني والله
السلام عليكم

كيفكم بنات واخباركم سامحوني مره حايسه :44:


فلونه جيتك بكبري

وهذا رابط الموقع

http://bighugelabs.com/flickr/colors.php

بالتوفيق للجميع
شوكو
شوكو
حلو اللون البنفسجى مع الرمادى