شوكو
•
بس خوفى مايضبطه نفس الاوان الى انا ابيهم
فلونه الجميله :
ام علي شنو اسم المحل الي قلتي عنه اروح اخذ منه كاتلوج المصمك او شنو ابي اكتبه بقوقل ابي اشوف موقعهمام علي شنو اسم المحل الي قلتي عنه اروح اخذ منه كاتلوج المصمك او شنو ابي اكتبه بقوقل ابي اشوف...
فلوونه الله يساااعدك.. احنا لما جينا نختار الابواب الخارجيه
رحنا المصمك على اساس بنسوي عندهم.. بس سعره مرتفع.. فطلبنا منه كاتلوج.. عادي يعطيك لطلبتيه..
حتى الي عندنا بالحسا صور لنا الديزاينات الموجوده في الجهاز وعطانا اياهم ماادري كل الفروع كذا ولاا الله مسخره لنا خخخخ
يعني لمريتي المصمك اخذي الكاتلوج. وولديه لورشة ابوااب او مح شغله نظيق وحلو عندكم بالدماام.. يسويه بس صراحه فرقت السعر.. وااجد وفرنا فيه..
رحنا المصمك على اساس بنسوي عندهم.. بس سعره مرتفع.. فطلبنا منه كاتلوج.. عادي يعطيك لطلبتيه..
حتى الي عندنا بالحسا صور لنا الديزاينات الموجوده في الجهاز وعطانا اياهم ماادري كل الفروع كذا ولاا الله مسخره لنا خخخخ
يعني لمريتي المصمك اخذي الكاتلوج. وولديه لورشة ابوااب او مح شغله نظيق وحلو عندكم بالدماام.. يسويه بس صراحه فرقت السعر.. وااجد وفرنا فيه..
ديمه 999
•
شوكو :
:39::):39::)
نفسسسس الي عندي بالضبط... مايحب يختار ابد.... هوايته النقد وبس ولا شي يعجبه:44:
المكيف الصحراوي مو ضروري... بس فيه ناس تفضله علشان يرطب البيت
بالنسبه لي ماحطيته خوفا من الغباار:27:
ليه ماتسئلينهم عن الالوان الي يحبونها بغرفتهم... خليهم يدخلون النت ويتفرجون على الصور وهي فرصة ينمون ذوقهم ويتحملون شوي المسؤلية ...ووجيهم اذا حسيتي ان اختياراتهم ماهي مناسبه:39:
......................
بنااات شفت عينااات الأبواب اليوم العصر وزادت حيرتي.... لان كلهم حلوووين
فمن فلاحتي قررت أختار الونين كلهم:35:
البني المحمر تحت ( لانه يناسب لون صالتي )...والبني الغامق فوووووق( لانه يناسب لون الباركيه الي باحطه ان شاء الله ) <== صح ولا غلط؟؟
دقايق اصور لكم العيناات وانزلهااا
المكيف الصحراوي مو ضروري... بس فيه ناس تفضله علشان يرطب البيت
بالنسبه لي ماحطيته خوفا من الغباار:27:
ليه ماتسئلينهم عن الالوان الي يحبونها بغرفتهم... خليهم يدخلون النت ويتفرجون على الصور وهي فرصة ينمون ذوقهم ويتحملون شوي المسؤلية ...ووجيهم اذا حسيتي ان اختياراتهم ماهي مناسبه:39:
......................
بنااات شفت عينااات الأبواب اليوم العصر وزادت حيرتي.... لان كلهم حلوووين
فمن فلاحتي قررت أختار الونين كلهم:35:
البني المحمر تحت ( لانه يناسب لون صالتي )...والبني الغامق فوووووق( لانه يناسب لون الباركيه الي باحطه ان شاء الله ) <== صح ولا غلط؟؟
دقايق اصور لكم العيناات وانزلهااا
@سفريات@
•
هلا بناااااااااااااااااات
صايره مالي خلق ارد وزاد الطين بله هالمنتدى من كثير مايعلق
المهم
الي تسأل عن المكيف الصحراوي
إذا إنتي من الرياض ..............فأشوف إنه لازم تحطينه لانه يلطف الجو خصوصاً إذا خليتيه دايم مفتوح تطلعين وترجعين تلاقين البيت في هواء منعش
الي تسأل عن الألون لغرف البنات
اسألي بناتك وش الألوان الي يحبونها وعليه إختاري
ميمو
ياربي الله يستر علينا وعلى بناتنا وعيالنا
ديمه
أنا مفكره أحط ابواب الدور الأرضي فيها فريم نعوووووووووم والدور الأول بدون فريم بس كلهم نفس اللون .............ننتظر العينات
صايره مالي خلق ارد وزاد الطين بله هالمنتدى من كثير مايعلق
المهم
الي تسأل عن المكيف الصحراوي
إذا إنتي من الرياض ..............فأشوف إنه لازم تحطينه لانه يلطف الجو خصوصاً إذا خليتيه دايم مفتوح تطلعين وترجعين تلاقين البيت في هواء منعش
الي تسأل عن الألون لغرف البنات
اسألي بناتك وش الألوان الي يحبونها وعليه إختاري
ميمو
ياربي الله يستر علينا وعلى بناتنا وعيالنا
ديمه
أنا مفكره أحط ابواب الدور الأرضي فيها فريم نعوووووووووم والدور الأول بدون فريم بس كلهم نفس اللون .............ننتظر العينات
الصفحة الأخيرة