شوكو
•
ربيع ايش رايك نعومه صح المغسله
maryam*
•
السلام عليكم الأخت عيون الانتظار اللي تسأل عن محلات مغاسل بالرياض عندكم محل اسمه الخليوي هو له فرع بالخبر توه مفتوح والرئيسي بالرياض بالتخصصي والمرسلات والروضة وهذي ارقام التلفونات على الترتيب 2011330-4554643-2789067
www.kheliwi.com
www.kheliwi.com
شوكو
هذي بناء ولا جاهز
تعجبني المغاسل العريضه وبين جدارين >>تاخذين راحتك وانتي تتزينين
هذي بناء ولا جاهز
تعجبني المغاسل العريضه وبين جدارين >>تاخذين راحتك وانتي تتزينين
maryam* :
السلام عليكم الأخت عيون الانتظار اللي تسأل عن محلات مغاسل بالرياض عندكم محل اسمه الخليوي هو له فرع بالخبر توه مفتوح والرئيسي بالرياض بالتخصصي والمرسلات والروضة وهذي ارقام التلفونات على الترتيب 2011330-4554643-2789067السلام عليكم الأخت عيون الانتظار اللي تسأل عن محلات مغاسل بالرياض عندكم محل اسمه الخليوي هو له...
الله يجزاك خير
تسلمين ماقصرتي :)
تسلمين ماقصرتي :)
أدعوا لي :
مراحب بأحلى خوات يشهد الله اني تعلقت بكن المهم زبدة الموضوع اوجه كل الشكر لمن ذكرني في فترة غيابي وبالخصوص أم وله والله منوره الديوانية وطبعا هيبة ملك متابعتها متابعة لانها ***** الله بتبني مثلي دبلكس وشقق خلاص حنا أصحاب :35: المهم عندي عدة اسئلة لك يا هيبة .... كم غرفةنوم عندك فوق وكم مقاستهم ؟؟؟ :27:مراحب بأحلى خوات يشهد الله اني تعلقت بكن المهم زبدة الموضوع اوجه كل الشكر لمن ذكرني في فترة غيابي...
مراحب بأحلى خوات يشهد الله اني تعلقت بكن المهم زبدة الموضوع اوجه كل الشكر لمن ذكرني في فترة غيابي
وبالخصوص أم وله والله منوره الديوانية وطبعا هيبة ملك متابعتها متابعة لانها ***** الله بتبني مثلي دبلكس وشقق خلاص حنا أصحاب :35: المهم عندي عدة اسئلة لك يا هيبة .... كم غرفةنوم عندك فوق وكم مقاستهم ؟؟؟
:27:[/quot
اتشرف والله بالصداقه ببس امحق ماراح تخلصين اذا انتي مطاوعتني ههههههههههههههههههههه ..
تونا بكره بندوي مخططنا للمهندس وبيعدله لنا ان شاء الله بنزل صور المخطط لكم..
فوق انا حاطه موزع فيه دورة مياه وغرفه ملابس وغرفتين نوم بس 4في 4 لانها بدون دولاب...
وموزع ثاني نفسه بالضبط ونفس الغرفتين اللي قبل ومقااساتهم وغرفه ماستر لي انا مع غرفة ملابس ودورة مياه..
والغرفه نفسها كانه مقسوم نصين واحد صاله صغير فوق بدرجه مكان السرير وسلامتك.. الغرفه الماستر4في6
اتمنى اكون افدتك
وبالخصوص أم وله والله منوره الديوانية وطبعا هيبة ملك متابعتها متابعة لانها ***** الله بتبني مثلي دبلكس وشقق خلاص حنا أصحاب :35: المهم عندي عدة اسئلة لك يا هيبة .... كم غرفةنوم عندك فوق وكم مقاستهم ؟؟؟
:27:[/quot
اتشرف والله بالصداقه ببس امحق ماراح تخلصين اذا انتي مطاوعتني ههههههههههههههههههههه ..
تونا بكره بندوي مخططنا للمهندس وبيعدله لنا ان شاء الله بنزل صور المخطط لكم..
فوق انا حاطه موزع فيه دورة مياه وغرفه ملابس وغرفتين نوم بس 4في 4 لانها بدون دولاب...
وموزع ثاني نفسه بالضبط ونفس الغرفتين اللي قبل ومقااساتهم وغرفه ماستر لي انا مع غرفة ملابس ودورة مياه..
والغرفه نفسها كانه مقسوم نصين واحد صاله صغير فوق بدرجه مكان السرير وسلامتك.. الغرفه الماستر4في6
اتمنى اكون افدتك
الصفحة الأخيرة