[quote=أدعوا لي;30583629]مراحب بأحلى خوات يشهد الله اني تعلقت بكن المهم زبدة الموضوع اوجه كل الشكر لمن ذكرني في فترة غيابي
وبالخصوص أم وله والله منوره الديوانية وطبعا هيبة ملك متابعتها متابعة لانها ***** الله بتبني مثلي دبلكس وشقق خلاص حنا أصحاب :35: المهم عندي عدة اسئلة لك يا هيبة .... كم غرفةنوم عندك فوق وكم مقاستهم ؟؟؟
:27:[/quot
اتشرف والله بالصداقه ببس امحق ماراح تخلصين اذا انتي مطاوعتني ههههههههههههههههههههه ..
تونا بكره بندوي مخططنا للمهندس وبيعدله لنا ان شاء الله بنزل صور المخطط لكم..
فوق انا حاطه موزع فيه دورة مياه وغرفه ملابس وغرفتين نوم بس 4في 4 لانها بدون دولاب...
وموزع ثاني نفسه بالضبط ونفس الغرفتين اللي قبل ومقااساتهم وغرفه ماستر لي انا مع غرفة ملابس ودورة مياه..
والغرفه نفسها كانه مقسوم نصين واحد صاله صغير فوق بدرجه مكان السرير وسلامتك.. الغرفه الماستر4في6
اتمنى اكون افدتك
[quote=أدعوا لي;30583629]مراحب بأحلى خوات يشهد الله اني تعلقت بكن المهم زبدة الموضوع اوجه كل...
طبعآأحنا الآن خلصنا من المخطط وأتمنى أنزل صورته عشان تشوفونه وتعطوني رايكم قبل مانعتمده بس ماأعرف طريقة التنزيل ياليت وحده تعلمني الطريقه الله يوفقكم :(