يمامه تو
•
هلا سفورة اول ماحطيت الرابط طلعت الصورة لحقتي علي عمرك وحطيت الرابط خخخخخخخخخ كفشتك
@سفريات@ :
هلا بالحلوين فلووووووووونه درجك فيه 2 مستراح او واحد؟ شرووووووته حياك ياكعب الغزال أخخخخخخخخخخخخ ام وشوشني حياك الله معنا ادعولي أحس مساحة الدرج عندك كبيرة ليش كذا كم عرض الدرج؟ والمسافه بين الطالع والنازل كم ؟هلا بالحلوين فلووووووووونه درجك فيه 2 مستراح او واحد؟ شرووووووته حياك ياكعب الغزال...
ايه ثنين مستراح
الصفحة الأخيرة