أدعوا لي
أدعوا لي
هلا بالحلوين فلووووووووونه درجك فيه 2 مستراح او واحد؟ شرووووووته حياك ياكعب الغزال أخخخخخخخخخخخخ ام وشوشني حياك الله معنا ادعولي أحس مساحة الدرج عندك كبيرة ليش كذا كم عرض الدرج؟ والمسافه بين الطالع والنازل كم ؟
هلا بالحلوين فلووووووووونه درجك فيه 2 مستراح او واحد؟ شرووووووته حياك ياكعب الغزال...
هلا سفووووووره الدرج مساحتة اربعة أمتار مترونصف راكب وفتحة متر ومتر ونصف صاعد ويش رايك كبير حتى حنا نحسه كبير بس بنشوف المهندس ويش يقول :39:
غلاالروح
غلاالروح
سلاااام ..

فلوونه اعرفك تحبين قصص الاكشن والاسرية ... وباقي البنات .. يوم قريتها قلت الا اخليكم تشوفونها ابكيكم وياي خخخخ

لا تفوتكم هالقصة مرة مبكية ومؤثرة ...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1526786&page=6

حسيتها قريبة مني كأنها تسرد جزء من حياتي ؟..
غلاالروح
غلاالروح
يماااااااااااامه ... توووني بسألكم وش رأيكم بالستارة اتاري القلوب عند بعضيها ؟
فخمه صح ؟ حلوة للصالة .... لو لا ؟
عطوني رأيكم فيها ..
يمامه تو
يمامه تو
صراحة منتدي المهندس مهوحلو الله يهديهم
فلونه الجميله
اهلين بنواتا
غلوي والله جبتيها بروح اقراها