8amar
•
ولو انك ماطلبتي رايي احس دامه للخدمه الزيتي مع لون الخشب اللي اخترتيه بيطلع رووعه والله يوفقك...:27: هلا وغلا هيوبة رايكم جميعا يهمني وتراني دوم متابعتكم بس عالصامت عالعموم احنا الحين شغالين بالجبس والسيراميك..وانا ودي بالزيتي بس للحين مالقيت اذا لقيت بحط الصورة وباخذ رايييك :39:
حلو مضاوي بس شفاف ولا لااا وانا اخترت اشكل الباب من مجله بس غيرة فيه انه شفاف وخليته كله مغطى احب الستر خخخخخخخخخخخ وشلون شكله من قدام
فلونه الجميله :
حلو مضاوي بس شفاف ولا لااا وانا اخترت اشكل الباب من مجله بس غيرة فيه انه شفاف وخليته كله مغطى احب الستر خخخخخخخخخخخ وشلون شكله من قدامحلو مضاوي بس شفاف ولا لااا وانا اخترت اشكل الباب من مجله بس غيرة فيه انه شفاف وخليته كله مغطى احب...
هلا فلونه ,,,,,,,,ويه لا لا مو شفاف خخخخ نبي الستر اللكسان قوي اذا طلعت برا البيت مااشوف احد بالحوش وداخل البيت
انتبهي ترى بعض الانواع شفافه وتبين اللي داخل الحوش
ان شاء الله انزل صورته
انتبهي ترى بعض الانواع شفافه وتبين اللي داخل الحوش
ان شاء الله انزل صورته
مضاوي لا والله ماعندي واسطه
وريحي عيونك حبيبتي
ماعدا موضوع لي هناك
جديد طرحته في قسم الفلل والقصور
جديد يعجبك :39:
وبعدين خلو الرد هنا تحت بعض:35:
تعبت ملاحق ركضه
رايحه يمين يسار الصفحه عريضه
وريحي عيونك حبيبتي
ماعدا موضوع لي هناك
جديد طرحته في قسم الفلل والقصور
جديد يعجبك :39:
وبعدين خلو الرد هنا تحت بعض:35:
تعبت ملاحق ركضه
رايحه يمين يسار الصفحه عريضه
الصفحة الأخيرة
يسلموووو يايمووومه تجننن الصور
فلونه ...باب الشارع حقنا مثل هذا ونفس اللووون على شكل علامة ضرب اصلا انا سارقته
من الرياض من العام خخخخ
حذفت الصوره لعيون سفرفر ونعومه