مضاوي العسل
مضاوي العسل
اخخخخخخخخخخخ يوسع الصدر والله الصفه اللي ملونات فووق وووووووع باااااااااااااايخ واكررررره لونين عاااد:mad: يالله حييييها زين فتحت معاك نووورتي يالغلا جيبو القهوه والحلى يابنات ايه نعوومه اريح هنا ...اما اللوك الجديد ماعندك واسطه لعلهم يغيرونه هههههههه مادري من هو اللي يلعب بالالوان خخخخخ جاني النوم من هاللوك الجديد خخخخخخ بسكره :35:راحن وطي عيوني
اخخخخخخخخخخخ يوسع الصدر والله الصفه اللي ملونات فووق وووووووع باااااااااااااايخ...
غلاوووي ...الستاره حلووه ماخذه قريب لموديله و القصه اللي نازله على الجوانب سويتها تعطي شكل حلو للمجالس

يسلموووو يايمووومه تجننن الصور


فلونه ...باب الشارع حقنا مثل هذا ونفس اللووون على شكل علامة ضرب اصلا انا سارقته
من الرياض من العام خخخخ



حذفت الصوره لعيون سفرفر ونعومه
8amar
8amar
ولو انك ماطلبتي رايي احس دامه للخدمه الزيتي مع لون الخشب اللي اخترتيه بيطلع رووعه والله يوفقك...:27: هلا وغلا هيوبة رايكم جميعا يهمني وتراني دوم متابعتكم بس عالصامت عالعموم احنا الحين شغالين بالجبس والسيراميك..وانا ودي بالزيتي بس للحين مالقيت اذا لقيت بحط الصورة وباخذ رايييك :39:
فلونه الجميله
حلو مضاوي بس شفاف ولا لااا وانا اخترت اشكل الباب من مجله بس غيرة فيه انه شفاف وخليته كله مغطى احب الستر خخخخخخخخخخخ وشلون شكله من قدام
مضاوي العسل
مضاوي العسل
حلو مضاوي بس شفاف ولا لااا وانا اخترت اشكل الباب من مجله بس غيرة فيه انه شفاف وخليته كله مغطى احب الستر خخخخخخخخخخخ وشلون شكله من قدام
حلو مضاوي بس شفاف ولا لااا وانا اخترت اشكل الباب من مجله بس غيرة فيه انه شفاف وخليته كله مغطى احب...
هلا فلونه ,,,,,,,,ويه لا لا مو شفاف خخخخ نبي الستر اللكسان قوي اذا طلعت برا البيت مااشوف احد بالحوش وداخل البيت

انتبهي ترى بعض الانواع شفافه وتبين اللي داخل الحوش

ان شاء الله انزل صورته
*ناعمة العود *
*ناعمة العود *
مضاوي لا والله ماعندي واسطه

وريحي عيونك حبيبتي

ماعدا موضوع لي هناك

جديد طرحته في قسم الفلل والقصور

جديد يعجبك :39:

وبعدين خلو الرد هنا تحت بعض:35:

تعبت ملاحق ركضه

رايحه يمين يسار الصفحه عريضه