يمامه تو
يمامه تو
يماااااااااااامه ... توووني بسألكم وش رأيكم بالستارة اتاري القلوب عند بعضيها ؟ فخمه صح ؟ حلوة للصالة .... لو لا ؟ عطوني رأيكم فيها ..
يماااااااااااامه ... توووني بسألكم وش رأيكم بالستارة اتاري القلوب عند بعضيها ؟ فخمه صح ؟ حلوة...
هلا غلا وفيه مشوار اكيد تمام اتكلي علي الله
اشغلتينا به الستارة الله لايشغلنا الا بطاعته
*ناعمة العود *
*ناعمة العود *
مساء الخير والنور والسرور كيفكم بنات :27:

الحقيقه الديوانيه فكرتها جدا حلوة :33:

ماشاء الله يعطيكم العافيه

وانا معاكم بدعوة من خواتي الغاليات مضاوي العسل وسفريات :26:

المنتدى هناك بعد الك الجديد مو مريح وكئيب جدا :redface:

مافي احسن من فلة البنات بلا ارجال بلاهم رجاله ورق خخخخخخخ :biggrin:
يمامه تو
يمامه تو
هلا بنعومة وغلا اسفرت وانورت
مضاوي العسل
مضاوي العسل
مساء الخير والنور والسرور كيفكم بنات :27: الحقيقه الديوانيه فكرتها جدا حلوة :33: ماشاء الله يعطيكم العافيه وانا معاكم بدعوة من خواتي الغاليات مضاوي العسل وسفريات :26: المنتدى هناك بعد الك الجديد مو مريح وكئيب جدا :redface: مافي احسن من فلة البنات بلا ارجال بلاهم رجاله ورق خخخخخخخ :biggrin:
مساء الخير والنور والسرور كيفكم بنات :27: الحقيقه الديوانيه فكرتها جدا حلوة :33: ماشاء الله...
اخخخخخخخخخخخ يوسع الصدر والله الصفه اللي ملونات فووق







وووووووع باااااااااااااايخ واكررررره لونين عاااد:mad:




يالله حييييها زين فتحت معاك نووورتي يالغلا جيبو القهوه والحلى يابنات

ايه نعوومه اريح هنا ...اما اللوك الجديد ماعندك واسطه لعلهم يغيرونه هههههههه مادري من هو اللي يلعب بالالوان خخخخخ جاني النوم من هاللوك الجديد خخخخخخ بسكره :35:راحن وطي عيوني
أدعوا لي
أدعوا لي
سلاااام .. فلوونه اعرفك تحبين قصص الاكشن والاسرية ... وباقي البنات .. يوم قريتها قلت الا اخليكم تشوفونها ابكيكم وياي خخخخ لا تفوتكم هالقصة مرة مبكية ومؤثرة ... http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1526786&page=6 حسيتها قريبة مني كأنها تسرد جزء من حياتي ؟..
سلاااام .. فلوونه اعرفك تحبين قصص الاكشن والاسرية ... وباقي البنات .. يوم قريتها قلت الا اخليكم...
غلا الروح ويش سويتي فيني والله القصة ذبحتني الله يرحمها و يمسح على زوجها واولادها :icon33: