ربيع المحبه
ربيع المحبه
فلونه

روحي آخر فرصه ..عنده بيجامات نسائيه نعوووووومه
ربيع المحبه
ربيع المحبه
أم وله ......وينك .....عسى ما شر......اشتقنا لك

غلا غامد........شلونك ....لك فقده في المنتدى...ابيك من زمان تدخلين علشان اسألك وين تفصلون دواليب غرف الملابس وايش الافكار الل عندك بس نبي شي ما يخرب الميزانيه
ربيع المحبه
ربيع المحبه
فلوووووووونه ..ابي اشكيلك علشان ادري بتهونين علي

زوجي اللي يخليه لي ..رحنا للمطابخ ومتفقين اني ابي الفرن الكهربائي ماركه كنمور من محلات زينه>>>من زمان واحنا متفقين

وهناك الاخ يقول للمحل خلاص انت وفر الفرن من ماركه ارستون

بصراحه اتنرفزت..وهومو مقدر هالشي ولما رجعنا بالسياره وقلت له ليه كذا .....يقول اريح لي

ما ادري اصمم على رأيي ولا اخليها تمشيي كذا
حدها ستايل
حدها ستايل
فلونه سيتي ماكس ثيابهم حلوة

روحي شوفي عروضهم وصوري لنا كم قطعه
غلاالروح
غلاالروح
بنات وووووووووووووووينها حدها ستايل ما لها ححححححححححس ؟؟؟ ابي اتطمن علي اخبارها ممكن سافرت قطر ؟

مي اي رااااااااحه تقارير وملفات ولجان و فوق هذا مراقبة وعاطيني لجنة تصحيح تربية فنية واصحح ما ادري على وشو المدرسات حاسدينا صرنا حالنا من حالهم