فلونه الجميله
شوفي انا مشيت اشياء واجد الصراحه مشيها خلاص انا عن نفسي تعبت من الشد والرخا خلاص مافيني للماطل صرت استسلم اقولك حطلي بالحوش ارضيته بو نقطه سوده عرفتيه تخيلي وباهت ماقلت شي خلاص تعبت لانه اساسا ماشاورني على طول راحوشراه يعني مافي امل اقول شي والفرن عادي يعني خليه ياخذ الي يبيه واذا مو عاجبتك قولي فيه ناس ماتيمدحونه وصممي براحتك اذا فيك حيل صممي اذا خلصت بطاريتك مثلي تنازلي
غلاالروح
غلاالروح
بسم الله الرحمن الرحيم ههههههههههه ستوووله اشلون نطيتي جذي قدامي وانتي في بالي ؟؟؟؟؟ خخخخخخ ...
حسافة ليتني طالبة المليون هههههه الظاهر مر ملاك من قدامي خخخخخخخ
شخبااارج ؟؟ وشخبار لالا ؟

رقي ووووووينها ؟ وحشتنا سوالفها الحلوة
فلونه الجميله
فلونه سيتي ماكس ثيابهم حلوة روحي شوفي عروضهم وصوري لنا كم قطعه
فلونه سيتي ماكس ثيابهم حلوة روحي شوفي عروضهم وصوري لنا كم قطعه
هذاهي تبيني اصور بالمحل تقولك البنت زحمه وتيني اصور :35:
@سفريات@
@سفريات@
هلا بناااااااااااااااااااااااات

صار لي موقف تو بغى يغمى علي هاهاهاهاهاهاهاهاهاي


أنا حافضة الديوانيه عندي بالمفضلة .............وتوني فاتحة الديوانيه إلا الاقي مكتوب الموضوع مغلق .............يالله ضاقت بي الوسيعه .................ويوم فتحت عيوني الا احصل رد لساره الكويتيه ..........قلت ماشاء الله رجعت وش هالحظ رجعت وسكروا الديوانيه .......................بعدين إكتشفت إني فاتحه ديوانيه قديمه هاهاهاهاهاهاي
غلاالروح
غلاالروح
فلوووونه هالبلاط ليلحين يبيعون منه احسه انقرض هههه ما ابي احبطك ازيد بس لا والله من جد ما شفته بالمحلات معروض خخ زوجك عليه حركات يرفع الضغط ممممممممممممئة الف .. لو انا بمحلك يمكن اجيب لي مطرقة واكسره قطعه قطعه او يمكن استسلم للامر الواقع وارضخ مثلك >>>ما في امل ....بس اتوقع الخيار الاول هو اللي بسويه خخخخخخخ


بنات ما قلتو لي عن حكم البطة اللي قتلها المجرم ولدي ههههه هل علينا ذنب ولا ندفع كفارة ولا نطلع صدقة ولا شو ؟؟ يبغي ينومها وياه اخاف تبيض هههههه ....خليتها بالقفص ..بره ..يقعد يبوس فيها ويمسح عليها خايفة تجيه حساسية منها ؟