فلونه الجميله
•
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سفوره ايه عليك تخرعتي اجل بنات مشتهيه شي بسمادري توني مسويه شوربه كنور بكريمه الدجاج وحطيت فيها فطر واحس اني جياعانه لو ان ماافيني الهانم كان قلت حامل بس مادري ليه جالسه اتشهى من شوي كليت ايسكريم مارس والحين ودي بشي بس مادري شنو بروح قسم الطبخ بشوف شنو فيه
غلاالروح
•
سفرفر ......كسري لك بيضة من الخرعه لا يجيك شئ جابو لنا الرععععععععب هالقسم ههههههههههه >>>>>> عشان ما يشوفون الكلام هههههههه
@سفريات@
•
غلااااااااااااااااااااااااااوي
موتيني من الضحك على البطه ياحبي لها تحسبك امها والحكم والله ما أدري بس ما أضن فيها شي مادريتوا عنه ياحبي لك وسوالفك
فلونه
روحي لستي ماكس والله ذكرتيني مره كنت مشتريه لولدي ملابس من نيكست ..............ومره من المرات دخلت ستي ماكس والاقي بلوزة ولدي الي شاريتها من نكست عند ستي ماكس ................ هي نفسها مو تقليد والله شاريتها من نكست ب60 ولقيتها في ستي ماكس ب30
هلا ستووووووووله
مشتاقين والله لسوالفك مره كنتي معطيه جو بالديوانيه
ربيع
توكلي على الله وتنازلي مو سالفة تستاهل ...........بعدين لازم تنازل عشان تمشي الحياة
موتيني من الضحك على البطه ياحبي لها تحسبك امها والحكم والله ما أدري بس ما أضن فيها شي مادريتوا عنه ياحبي لك وسوالفك
فلونه
روحي لستي ماكس والله ذكرتيني مره كنت مشتريه لولدي ملابس من نيكست ..............ومره من المرات دخلت ستي ماكس والاقي بلوزة ولدي الي شاريتها من نكست عند ستي ماكس ................ هي نفسها مو تقليد والله شاريتها من نكست ب60 ولقيتها في ستي ماكس ب30
هلا ستووووووووله
مشتاقين والله لسوالفك مره كنتي معطيه جو بالديوانيه
ربيع
توكلي على الله وتنازلي مو سالفة تستاهل ...........بعدين لازم تنازل عشان تمشي الحياة
غلاالروح :
فلوووونه هالبلاط ليلحين يبيعون منه احسه انقرض هههه ما ابي احبطك ازيد بس لا والله من جد ما شفته بالمحلات معروض خخ زوجك عليه حركات يرفع الضغط ممممممممممممئة الف .. لو انا بمحلك يمكن اجيب لي مطرقة واكسره قطعه قطعه او يمكن استسلم للامر الواقع وارضخ مثلك >>>ما في امل ....بس اتوقع الخيار الاول هو اللي بسويه خخخخخخخ بنات ما قلتو لي عن حكم البطة اللي قتلها المجرم ولدي ههههه هل علينا ذنب ولا ندفع كفارة ولا نطلع صدقة ولا شو ؟؟ يبغي ينومها وياه اخاف تبيض هههههه ....خليتها بالقفص ..بره ..يقعد يبوس فيها ويمسح عليها خايفة تجيه حساسية منها ؟فلوووونه هالبلاط ليلحين يبيعون منه احسه انقرض هههه ما ابي احبطك ازيد بس لا والله من جد ما شفته...
اسكتي اليوم قلته بمزحه لا تاخذ للرصيف اغلى من الحوش تحمل كفايه انك ماخذ حق الحوش بلاط يلوع الكبد وعطاني نظره:mad:قمت انا:27:قلت كيفك قال والله لو اخذ بلاط ثاني وطلع من مكانه بجونا الحار انتي بتجيبن العمال يركبون بلاط ثاني كل ربعي يقولون بلاطحوشهم طلع من مكانه وانتي ماتبينه كلهم يقولون اقديت حطيت هذا النوع احسن شي خخخخخخخخخخخخخخخ تخيلي:icon33:وش اسوي يعني كيفه واذا تين مثله تراه بالخزف السعودي خخخخخخخخخ وبعدين جلست افكر اقول احسن نطفي العين الي اول مايدخل البيت بيقول اذا هذا مدخل البيت اجل شلون داخل خخخخخخخخخخخخخخ اجبر خاطر نفسي خخخخخ
الصفحة الأخيرة