فلونه الجميله
•
شوفي مااابي اكسر مجاديفك هو على حسب الرجال مو كلهم نفسي طينة ونوعيه بعلولي مو شرط يمكن بعلك يطلع سلسيل وحليو ان شاء الله اقري بوجه شفتي الدعاء الي نقوله للخدامات قوليه بوجه ان شاء الله تضبط وانا بعد عشان الصبغ والابواب الداخليه والاثاث
مي 78
•
مي 78 :
هلا غلا اشلونك و اشلون المدرسة الحين راحة شوي ايام الأمتحانات :27:هلا غلا اشلونك و اشلون المدرسة الحين راحة شوي ايام الأمتحانات :27:
اليوم عيد ميلاد زوجي
مسكين هو على الزام
العائلة هني مسويلين له حفلة صغيرونة مفاجاة يمكن ما اشوفكم اليوم
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام:39:
مسكين هو على الزام
العائلة هني مسويلين له حفلة صغيرونة مفاجاة يمكن ما اشوفكم اليوم
سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام:39:
@سفريات@
•
فلونه الجميله :
اسكتي اليوم قلته بمزحه لا تاخذ للرصيف اغلى من الحوش تحمل كفايه انك ماخذ حق الحوش بلاط يلوع الكبد وعطاني نظره:mad:قمت انا:27:قلت كيفك قال والله لو اخذ بلاط ثاني وطلع من مكانه بجونا الحار انتي بتجيبن العمال يركبون بلاط ثاني كل ربعي يقولون بلاطحوشهم طلع من مكانه وانتي ماتبينه كلهم يقولون اقديت حطيت هذا النوع احسن شي خخخخخخخخخخخخخخخ تخيلي:icon33:وش اسوي يعني كيفه واذا تين مثله تراه بالخزف السعودي خخخخخخخخخ وبعدين جلست افكر اقول احسن نطفي العين الي اول مايدخل البيت بيقول اذا هذا مدخل البيت اجل شلون داخل خخخخخخخخخخخخخخ اجبر خاطر نفسي خخخخخاسكتي اليوم قلته بمزحه لا تاخذ للرصيف اغلى من الحوش تحمل كفايه انك ماخذ حق الحوش بلاط يلوع الكبد...
الله يكون في العون
طيب هو ماخذ من ابو نقطة الأبيض او زيه ملون؟
طيب هو ماخذ من ابو نقطة الأبيض او زيه ملون؟
غلاالروح
•
فلونه شكلك هونتي عن الطبخ ..
الكهرباء جتنا بالواسطة في كم اسبوع ..نسيت كم ........ ولو غير هذا في شهرين
بس لابد تغطو الافياش اللي مو مستخدمه كلللللللللها يعني اذا ثريا في الجدار ما اشتريتوها حطو عليها غطاء ابيض بلاستيك .. ما تخلو ولا سلك ولا واير مكشوف واذا عندكم فيش بره او في الحمام غطوه او حطو عليه مثل العلبة عليها غطا يفتح ويغلق ..
ولازم كل شئ تكونو خالصين منه مخلفات البناء متخلصين منها و الابواب والنوافذ طبعا ...
وبس ...
ستوله صارت ثقيلة ما تهذر وااايد كل من هالتوقيع خخخخ ... ما ادري وش سالفته خخخخخ .....
يلا تصبحوووووون على خيييييير
الكهرباء جتنا بالواسطة في كم اسبوع ..نسيت كم ........ ولو غير هذا في شهرين
بس لابد تغطو الافياش اللي مو مستخدمه كلللللللللها يعني اذا ثريا في الجدار ما اشتريتوها حطو عليها غطاء ابيض بلاستيك .. ما تخلو ولا سلك ولا واير مكشوف واذا عندكم فيش بره او في الحمام غطوه او حطو عليه مثل العلبة عليها غطا يفتح ويغلق ..
ولازم كل شئ تكونو خالصين منه مخلفات البناء متخلصين منها و الابواب والنوافذ طبعا ...
وبس ...
ستوله صارت ثقيلة ما تهذر وااايد كل من هالتوقيع خخخخ ... ما ادري وش سالفته خخخخخ .....
يلا تصبحوووووون على خيييييير
مي 78
•
@سفريات@ :
الله يكون في العون طيب هو ماخذ من ابو نقطة الأبيض او زيه ملون؟الله يكون في العون طيب هو ماخذ من ابو نقطة الأبيض او زيه ملون؟
واااااي
ما اقدر اخليكم و اروح ربعي القديمات هني اليوم
غلا و حدها ستايل
شكلي باجل عيدميلاد زوجي للسنة الياية :39:
وحشتني السوالف معاكمم
كل يوم بروحي محد يعطيني وجه اسولف و كاني بروحي:icon33:
احنا غلا شوي مرتاحين اليوم بدينا امتحان الأنجليزي و كل يوم طلعة مع صديقتي الساعة 11 (ساعة رضاعة الله يسلمك):39:
اليوم رحنا مذركير (تخفيضات ):39:
و امس اكلنا ايسكريم من باسكن روبنز(نتقوى للرضاعة):27:
ما اقدر اخليكم و اروح ربعي القديمات هني اليوم
غلا و حدها ستايل
شكلي باجل عيدميلاد زوجي للسنة الياية :39:
وحشتني السوالف معاكمم
كل يوم بروحي محد يعطيني وجه اسولف و كاني بروحي:icon33:
احنا غلا شوي مرتاحين اليوم بدينا امتحان الأنجليزي و كل يوم طلعة مع صديقتي الساعة 11 (ساعة رضاعة الله يسلمك):39:
اليوم رحنا مذركير (تخفيضات ):39:
و امس اكلنا ايسكريم من باسكن روبنز(نتقوى للرضاعة):27:
الصفحة الأخيرة