مي 78
•
غلا شنو تصبحون على خير انتي دجاجة ترقدين الحين تعالي سولفي انا هديت الحفلة عشانكم و انتي تشردين هلون :44:
سلالالام خلاص راحوا جيراني طلعوا بنات عسل فينهم عني من زمااان..!!!
فلونة مشكورة عالسكر خخخخخ رحت صحيت الافندي يجيبلي سكر سويت بسبوسة الاوريو اول مرة اسويها اصلا ماني مرة مع الحلى وطلعت اممممممممممم
سفورة الله يبارك فيكي بكرة حيبدأو في البلك إن شاء الله
غلاوي حزنتيني عالبطة وذكرتيني بأولادي كان عندهم ارنب وفرحانين فيه طلعته من القفص عشان يلعبوا معاه في السطوح ووصيتهم لا تفتحوا الباب عشان ما يطيح من الدرج وللأسف اللي كنت خايفة منه صار وطاح يا حرام وقعد مفشوخ في الأرض ونزل من خشمه دم ومررررة زعلت واتأثرت وحسيت اني انا المسؤلة واخذته وروشته قلت يمكن يصحصح وطول الليل مانمت رايحه جايه اطالعله الين في الأخير لقيته ميت في الصبح وتعالي شوفي الدموع ,,,,,,,,,,الأخت حساسة وحلفت مااجبلهم حيوانات مرررة تانيه.....فلم هندي
فلونة مشكورة عالسكر خخخخخ رحت صحيت الافندي يجيبلي سكر سويت بسبوسة الاوريو اول مرة اسويها اصلا ماني مرة مع الحلى وطلعت اممممممممممم
سفورة الله يبارك فيكي بكرة حيبدأو في البلك إن شاء الله
غلاوي حزنتيني عالبطة وذكرتيني بأولادي كان عندهم ارنب وفرحانين فيه طلعته من القفص عشان يلعبوا معاه في السطوح ووصيتهم لا تفتحوا الباب عشان ما يطيح من الدرج وللأسف اللي كنت خايفة منه صار وطاح يا حرام وقعد مفشوخ في الأرض ونزل من خشمه دم ومررررة زعلت واتأثرت وحسيت اني انا المسؤلة واخذته وروشته قلت يمكن يصحصح وطول الليل مانمت رايحه جايه اطالعله الين في الأخير لقيته ميت في الصبح وتعالي شوفي الدموع ,,,,,,,,,,الأخت حساسة وحلفت مااجبلهم حيوانات مرررة تانيه.....فلم هندي
شوفي مره شريت لعيالي من ستي ماكس صنادل وانا مخليتها للكرف لاني كنت يومها مطنوخه كله بالراشد وكنت اخذ الملابس الكرف من ستي ماكس المهم عيالي حبو الصندل وصارو يلبسونها للكشخه مره رحت للناس استخفوا على صنادلهم وماصدقوا يوم شافوا انها من ستي ماكس ولا ابشرك مره اذا شريتي قطعه يعطونك كبون 25 وجمعت قيمه يجي 57 ريال جيت بروح اشتري قام الباشا خذا الكبون وحذفه بوجه البياع وانا نقهرت قال يالله كفايه الي شريتيه بتخلصين المحل تخيلي اش رايكم
مي 78
•
غلاالروح :
فلونه شكلك هونتي عن الطبخ .. الكهرباء جتنا بالواسطة في كم اسبوع ..نسيت كم ........ ولو غير هذا في شهرين بس لابد تغطو الافياش اللي مو مستخدمه كلللللللللها يعني اذا ثريا في الجدار ما اشتريتوها حطو عليها غطاء ابيض بلاستيك .. ما تخلو ولا سلك ولا واير مكشوف واذا عندكم فيش بره او في الحمام غطوه او حطو عليه مثل العلبة عليها غطا يفتح ويغلق .. ولازم كل شئ تكونو خالصين منه مخلفات البناء متخلصين منها و الابواب والنوافذ طبعا ... وبس ... ستوله صارت ثقيلة ما تهذر وااايد كل من هالتوقيع خخخخ ... ما ادري وش سالفته خخخخخ ..... يلا تصبحوووووون على خييييييرفلونه شكلك هونتي عن الطبخ .. الكهرباء جتنا بالواسطة في كم اسبوع ..نسيت كم ........ ولو غير هذا...
و انتي الصاجة توقيعها يخرع صايرة تبع المخابرات :39:
الصفحة الأخيرة